الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على اتهامات الشباب

بوابة الشروق الاخبارية حيث نقدم اليكم الرد الخاص باتحاد كره القدم السعودى على نادى الشباب بعد العقوبات التى تم فرضها على نادى الشباب فقد أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً لقضية نادي الشباب مع اللاعب الاردني طارق خطاب والتي تم على اثرها حرمان الشباب من التسجيل في الفترة الشتوية وجاء نص البيان كالتالي:

إشارة الى ما تم تداوله حول لاعب نادي الشباب سابقا طارق خطاب وصدور بيان من نادي الشباب السعودي حول ذلك يود الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم توضيح ما يلي:

– أن القضية صدر فيها قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رقم (135/ص/2016) وتم تسوية الموضوع مع نادي الشباب وذلك بإيداع شيك مصدق للاغب من لجنة الاحتراف.

– بعد ذلك ورد للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خطاب من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي حول دعوى على النادي من قبل اللاعب وتم اسعار نادي الشباب بذلك الخطاب رقم (3881) وتاريخ 18/12/1437 هـ.

– في 19/12/1437 هـ ورد خطاب نادي الشباب برقم 1/687 وتاريخ 18/12/1437 ردا على خطاب الاتحاد مرفقا فيه تفاصيل حيثيات القضية.

– قام الاتحاد مباشرة بأرسال كل ما ورد في خطاب نادي الشباب الى غرفة فض المنازعات بتاريخ 26/12/1437 وكذلك تم تزويد نادي الشباب بصورة من ذلك.

– ونظرا لعدم تواصل اللاعب مع اللجنة لاستلام الشيك فقد تم تسليمه لنادي الشباب بناء على طلب رسمي من النادي وذلك بتسليمه لمسئول الاحتراف بالنادي بناء على المفاهمة مع اللاعب حسب افادة النادي.

– بعد ذلك ورد للاتحاد قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم وقام الاتحاد السعودي بتزويد نادي الشباب بالقرار بطاب رقم 653 وتاريخ 25/01/1438 هـ عن طريق البريد الالكتروني ويوحد ما يثبت استلام البريد من قبل النادي.

– ونظرا لعدم تمكن النادي خلال فترة الشهر من اثبات تحويل المبلغ للاعب فقد صدر قرار من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي بحرمان النادي من التسجيل للفترة الشتوية القادمة.