بالفيديو ضابط سعودي يعلن عن ترك الإسلام ويهاجم عاصفة الحزم

انتشر فيديو عن ترك ضابط فى الجيش السعودى الاسلام وانه هاجم عاصفة الحزة الفيدو الذى انتشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخبارية فقد نشرت صفحة المخلوع على عبدالله صالح الفيديو الذى تم تداوله بسرعه ونقدم اليكم التفاصيل الكامله.

ظهر في فيديو تم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي رجل سعودي يدعي أنه فى صفوف الجيش السعودي , وقد أعلن إرتدادة عن الإسلام وأنه قد نوي الهجرة الى المانيا, وقال عبد الواحد عبد المحسن الرجل الذي ظهر فى الفيديو أنه كان وما زال يعمل ضابط صف فى القوات المسلحة السعودية.

كما ذكر عبد الواحد عبد المحسن انه كان يتابع جميع ما ينشر عن عاصفة الحزم, وقد قال أنا أعلن ترك الإسلام لان جميع البراهين تشير الى ان الاسلام قد أباح لأى رئيس دولة كبيرة او ملك مملكة أن يسود فى طغيانة, وقال ان السلطات فى المملكة السعودية تباشر هذا العمل.

كما قال عبد الواحد عبد المحسن أن بعد وصولة الى ألمانيا سوف ينشر جميع ما لديه من معلومات تخص الجرائم التى تقوم بها المملكة العربية السعودية فى اليمن, وأشار أنها قد تصل الى مستوى جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية, ونحن عبر موقع ثقفني قد شككنا فى هذا الفيديو, ولم يتسنى لنا معرفة الحقيقة حول الرجل الذى إدعي انه فى صفوف الجيش السعودي, وسوف نطالعكم على الحقيقة فور الإعلان عنها رسميا من السلطات السعودية.