حظك اليوم وتوقعات برج القوس الاحد 13-11-2016 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

حظك اليوم توقعات الابراج على بوابة الشروق الاخبارية برج القوس توقعات برج القوس اهم توقعات الخبراء عن برج القوس ليوم الاحد 13/11/2016 برج القوس ماغى فرح,برج القوس كارمن شمس,’توقعات الابراج جاكلين عقيقى توقعات الابراج نقدمها اليكم الان عبر موقعنا.

%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%b3

برج القوس على الصعيد المهني:
لمواليد برج القوس تضع قدر كبير من التركيز فى الصعيد المهنى وهو الأمر الذى جعلك تتجاهل جوانب عديدة بحياتك و خاصة فى الشق العائلى عليك ان تعطى عائلتك المزيد من الاهتمام و التركيز خاصة هذه الفترة.

برج القوس على الصعيد العاطفي:
لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد الكثير من التغيرات الفترة المقبلة وخاصة ان شريكك يتطلع لتحسين شكل هذه العلاقة فلا تتردد من إعطائه الفرصة الكاملة لإثبات مدى تمسكه بك وبهذه العلاقة.

برج القوس على الصعيد الصحي:
لمواليد برج القوس الصعيد الصحى يحتاج منك الكثير من الاهتمام وبالضرورة ان تتجنب تناول العقاقير الطبية و المسكنات بدون استشارة الطبيب وأن تنتبه للمشكلات الصحية البسيطة التى قد تتحول إلى كارثة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس ان يركزوا قليلاً على الاهتمام بالأشخاص المحيطين بهم لأن هذا أمر مهم جدًا فى هذه الفترة خاصة أنهم قادرون على تقديم المساعدة لهم ودعمهم ولو حتى بشكل معنوى.