طرق الهجره إلى كندا

اهلا بكم متابعي موقعنا اليوم حديثنا عن طرق الهجره والسفر إلى كندا وماهيَ افضل الطرق للسفر ِ اليها وما إلى ذلك من امور تهم المسافر إلى دولةِ كندا

اولاً ما هي ِ شروط الهجره إلى كندا بنظام الدخول  السريع :

تحدثنا في مقال سابق عن كيفية الهجره إلى كندا ، في حديثنا اليوم عن الهجره إلى كندا بطريقة الدخول السريع اي ما يسمى كندا اكسبريس انتري ولكن لن نتحدث بشكل كافي عن هذا الموضوع واليوم سوف  نتحدث بشكل مفصل وكافي عن الهجرةِ إلى كندا والدخول بنظام الدخول السريع وسوف نقوم في شرح الشروط المهه الواجب اخذهها بعينِ الأعتبار وماهي خطوات طرق التقديم .

شروط وخطوات التقدم بالهجرةِ إلى كندا والدخول السريع لعام 2016

canada

اولاً برنامج العماله الماهره إلى دولة كندا بنظام الفيدرال

  • يجب ان يكونَ الشخص المقدم على داريه تامه بإحدى اللغتين الفرنسيه والأنجليزيه وصولاً للمستوى رقم 7 طيقا للمعيار الكندي clb.

  • يجب ان يقوم الشخص على تقديم شهادات التي حصل َ عليها من خارج كندا في إحدى المؤسسات الكنديه المعتمده من قبل ِ وزارة الهجره ومن قبل الجنسيه الكنديه .

  • ان يقوم الشخص على تقديم مايثبت على انه يمتلك اموال كافيه لإنفاق والمصاريف ما إلى ذلك سواء ان كان الشخص وحده او مع عائلةِ ، ولكَ في حال ِ الهجرة إلى كندا

ان يقوم الشخص على التقدم على برنامج الحرف المهاهره  إلى كندا في نظام الفيدرالي وجود معه خبرة عمل مدة اقصاها عامين ، وها هي الحرف الماهره  : الزراعه ، الصيانه  ، الطهي ، الصناعه َ ، الكهرباء ، البناء ، الخبز ، الجزاره َ ، المواد الطبيعيه . 

حتى يعرف الشخص انه َ حصل على مؤهل علمي في الهجرة ِ إلى كندا في برنامج ِ الحرف الماهره وجب َ عليك التوجه إلى هذا التطبيق التالي هنا ، في حال حصلت على النتيجه تفيد على انه ُ مؤهل لك في التقدم في الهجرة ِ إلى كندا قم في فتج هذا الرابط الرسمي لموقع ِ الهجره وهي هنا  . 

2016-12-03_203326

بعد ان تقوم في التسجيل في الموقع الهجره إلى كندا يجب ُ عليك الأنتظار ومن ثم تقوم ادارة الهجره في كندا في اختيار الشخص الأنسب في الهجرة ، وهنا في الختام عن حديثنا عن طرق الهجرة إلى كندا .

 

تعليقات

  1. […] اما عن الشروط اللازمه فقد قدمنا اليكم مقاله بها الشروط وترك التقديم فى مقاله سابقة على موقعنا ويمكنكم زياراتها واتباع كافه الخطوات الموجوده بها من اجل الحصول على الطلب بطريقة شرعيه من هنا شروط وتقديم طلب الهجرة الى كندا […]