كلينتون في خطاب عاطفي: عرضت على ترامب العمل معه من أجل أمريكا

هيلاري كلينتون

قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، إنها هنأت المرشح الجمهوري دونالد ترامب بفوزه، معربة عن آمالها في أن يكون رئيساً لكل الأمريكيين.

وكشفت المرشحة الديمقراطية الخاسرة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون الأربعاء، عن أنها عرضت العمل مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، متمنية له التوفيق.

وفي خطاب “عاطفي” ألقته مساء الأربعاء، أمام أنصارها، طالبت المرشحة الديمقراطية أنصارها بالتغلب على شعور الإحباط، مضيفة “أعلم أن هذا الأمر صعب عليكم، لأني أشعر بنفس الإحساس، ولكن سنفعل ذلك من أجل أمريكا”.

وأوضحت كلينتون أن الانتخابات أظهرت انقساماً أكثر مما كنا نتوقع في أمريكا، وأنها تأمل في أن ينجح ترامب بوصفه رئيساً لجميع الأمريكيين، مطالبة الأمريكيين بالانفتاح حيال الرئيس الجديد وأن “يمنحوه فرصته لإدارة” البلاد.

واعتبرت المرشحة الديمقراطية الخاسرة في انتخابات الرئاسة الأمريكية، أن الانتقال السلمي للحكم “قيمته مقدسة” في الديمقراطية الأمريكية، ووجهت وهي تحاول جاهدة أن تحبس دموعها، الشكر لفريق حملتها، قائلة لهم “اخرجوا وأسمعوا صوتكم للجميع”.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها هيلاري كلينتون علناً منذ إعلان خسارتها، وقد ظهرت في قاعة بأحد فنادق مانهاتن، غير بعيدة من المكان الذي كانت ستحتفل فيه بفوزها لو تحقق لها ذلك.

المصدر :- العين