التخطي إلى المحتوى
أبو ريدة عن سعر تذكرة «مصر وغانا»: شوفوا السجاير بكام
 

أكد هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن ارتفاع سعر تذكرة مباراة مصر وغانا المقرر لها يوم الأحد المقبل فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا، أمر طبيعى لتقديم خدمات ستشاهدها الجماهير.

 

ورفض أبو ريدة ما يتردد حول وجود نغمة رفض لارتفاع أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا، قائلًا: “ما فيش حد زعلان من ارتفاع أسعار التذاكر شوفوا السجائر بقت بكام”، حسب موقع اليوم السابع.

 

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أرسلت خطاباً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لشراء 5000 تذكرة من الفئة الموحدة بقيمة 50 جنيه للتذكرة الواحدة بإجمالي 250 ألف جنيه من التذاكر المخصصة لمباراة مصر وغانا المزمع إقامتها يوم الأحد المقبل بإستاد برج العرب ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وسيتم توزيع التذاكر المجانية على قطاعات مختلفة في بعض الجامعات مثل القاهرة وعين شمس والإسكندرية وكفر الشيخ ودمنهور في الأندية ومراكز الشباب وبعض أمانات شباب الأحزاب السياسية والنقابات والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لشئون الإعاقة وبعض النقابات المهنية وروابط شباب المخترعين والمبتكرين وأبناء بعض المحافظات الحدودية.

 

وسيتم إرسال هذه الدعوات إلى الإدارات المختلفة لهذه الهيئات حتى تقوم بتوزيعها على الشباب المتميز المشارك في الأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية والمجتمعية.

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان
%d مدونون معجبون بهذه: