التخطي إلى المحتوى
اسعار الدولار فى السوق السوداء فى مصر اليوم السبت 29-10-2016 ارتفاع فى سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار فى نعاملات اليوم السبت فمع بدايه التعاملات فقد شهد الدولار استقرارا فى سعره امام الجنيه المصرى فى تعاملات السوق السوداء المسيطره حاليا على السوق الخاص بالدولار ونقجم اليكم فى تلك المقاله سعر الدولار فى مصر بالاضافة الى السعر الرسمى والسعر فى السوق السوداء.

%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%86%d9%8a%d9%86

فتشهد مصر حاليا حاله من التردى الاقتصادى ادى الى ارتفاع فى سعر الدولار وترتب على هذا اختفاء الدولار بشكل كبير فة السةق المصريه خاصه فى البنوك وعدم قدره البنوك على تلبية الاحتياجات من الدولار ادى الى ارتفاع فى سعر الدولار فى السوق السوداء التى اجهه اليها الكثيرين من اجل تغيير العمله.

اما بالنسبة الى تعاملات اليوم فقد شهد الدولار استقرارا فى سعره امام الجنيه المصرى فى بدايه التعاملات اليوم بعد حاله من الارتفاع التى شهها الدولار فى الفتره الاخيرة امام الجنيه المصرى فقد تخطى الدولار حاجز 16 جنيها ولكنه استقر حاليا عند هذا الحاجز.

ويؤكد بعض المتعاملين في الأسواق أن الدولار سيعود للإنخفاض على عكس التوقعات التى تنذر بالإرتفاع المحتمل، إلا أن سوق العملات لا يمكن التكهن به بسبب الإعتماد على حالة العرض والطلب داخل الأسواق المصرية، حيث تزيد حالة الطلب مع الإقبال الواضح من المواطنين والتجار وأصحاب الإستثمار الأمر الذي يساعد في إرتفاع متواصل للعملات.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 16:20 للشراء في مقابل 16.40 للبيع.
سعر الدولار اليوم في البنوك 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان
%d مدونون معجبون بهذه: