التخطي إلى المحتوى
اهم الاخبار شركات عالمية تهدف لنشر محطات شحن السيارت الكهربائية

اهم واخر الاخبار يمكنكم التعرف عليها من خلال موقعنا بوابة الشروق الاخبارية فنحن نقدم اليكم الان اهم الاخبار حول العالم وفى المنطقه العربية اخبار العالم وتقرير نقدمه اليمن من خلال موقعنا فى تغطية اخبارية متميزة حيث نقدم اخر الاخبار الجديدة الان من موقعنا.


شاحن السيارة الكهربائية - أرشيفية
شاحن السيارة الكهربائية – أرشيفية

أعلنت شركة “بي.إم.دبليو” الألمانية للسيارات أنها تتعاون مع عدة شركات سيارات عالمية أخرى على نشر محطات شحن سريح للسيارات الكهربائية بحلول عام 2020 في أكثر من 400 موقع عبر أوروبا، حيث سيتم بنائها خلال السنوات الثلاث المقبلة. 

وأوضح الإعلان أن “بي.إم.دبليو” ستتعاون مع كل من دايملر-مرسيدس، وفورد، وأودي، وبورش، لعمل شبكة محطات الشحن، حيث سيتم رفع قدرتها إلى 350 كليوات بدلا من 120 كليوات التي تستعملها شركة تسلا الأمريكية في محطات الشحن الخاصة بها في الولايات المتحدة. 

وتقول الشركة إن وقت الشحن المستلزم للسيارات الكهربائية في تلك المحطات لن يتعدى “الوقت المستغرق لشرب فنجان قهوة”، وقد أشادت الكثير من مواقع ومجلات السيارات الأوروبية تلك الخطوة لتسريع عملية نشر السيارات الكهربائية في أوروبا، حيث ستكون أكثر خلوا من التلوث وأكثر هدوءا خلال السنوات القليلة المقبلة. 

وبالنسبة للمنافس الأمريكي في مجال السيارات الكهربائية “تسلا”، فالجدير بالذكر أنها قد نشرت 744 محطة شحن في وسط وشمال أوروبا بحسب الموقع الرسمي للشركة. 


المصدر :- العين

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان