GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

بالصور الرئيس التركى أردوغان يطلب يد ايمان الباني ملكة جمال المغرب للزواج من مراد يلدريم

انتشر خبر طلب الرئيس التركى رجب طيب اردوغان يد ملكه جمال المغرب ايمان البانى للزواج من الممثل التركى مراد يلدريم حيث نقدم اليكم من خلال بوابة الشروق الاخبارية لحظه طلب الرئيس التركى رجب طيب اردوغان من ايمان البانى ملكه جمال المغرب.

قام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الإثنين، بطلب يد إيمان الباني، الممثلة وملكة جمال المغرب سابقا، من والدها، للزواج بالفنان التركي مراد يلدريم، وذلك أثناء لقاء جمعهم في مطار بالعاصمة أنقرة بعد حفل خطوبة النجمين.

واحتفل النجم التركي مراد يلدريم، الإثنين، بخطوبته على ملكة جمال المغرب لعام 2006 إيمان الباني؛ حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام” صور خطوبته التي ظهر فيها وهو يقبل رأس خطيبته، ثم إلى جانبها مع الفرقة الغنائية التركية التي أحيت الحفل.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن أردوغان طلب يد إيمان الباني للزواج من يلدريم، من والدها عبر تطبيق “فايس تايم”، بعد أن صادفهما لدى وصوله مطار “أسانبوجا” بالعاصمة أنقرة.

وتبادل أردوغان وزوجته “أمينة” الحديث مع يلدريم وخطيبته، وعقب ذلك أجرى اتصالا عبر تطبيق “فايس تايم” مع والد الممثلة المغربية، وطلب يدها منه للزواج من يلدريم.

وقال أردوغان، خلال مكالمة الفيديو لوالد الممثلة: “الشابان متفقان على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك إيمان لأبننا مراد، على سنة الله ورسوله”، وأعرب عن شكره له. ورد والد الممثلة قائلا: “نسأل الله أن يتمم زواجهما على خير”، معربا عن شكره للرئيس التركي,وحرص النجم التركي الذي اشتهر ببطولة مسلسل “عاصي” في دور شخصية “أمير”، على توجيه دعوة لأردوغان، وزوجته لحضور حفل زواجه.

ومن المقرر أن يحتفل يلدريم بزواجه من ملكة جمال المغرب السابقة، في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل بتركيا، ثم سينتقلان للعيش في لوس أنجلوس الأمريكية، حسب ما قالت مصادر مقربة منه,وانفصل يلدريم عن زوجته السابقة الفنانة بورتشين تيرزي أوغلو المعروفة بدور “أزاد”،عام 2014، بعد 6 سنوات على زواجهما.

60-001259-erdogan-murat-yildirim-iman-albani-turkey_700x400 60-001353-erdogan-murat-yildirim-iman-albani-turkey 60-001431-erdogan-murat-yildirim-iman-albani-turkey-2 60-001451-erdogan-murat-yildirim-iman-albani-turkey-3 60-004740-erdogan-murat-yildirim-iman-albani-turkey-4

أكتب تعليقك
error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: