GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

بالصور.. ترامب في خطاب النصر.. رسائل تصالحية للداخل والخارج


دونالد ترامب الرئيس الأمريكي المنتخب يلقي خطاب النصر

أكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في خطاب فوزه، أنه سيكون “رئيسا لكل الأمريكيين”، مؤكدا أنه سيعمل على تحقيق الحلم الأمريكي، وإعادة الاعتبار للولايات المتحدة ومضاعفة النمو الاقتصادي للبلاد، لأن “أمريكا لن تقبل أقل من الأفضل”.

وقال ترامب في خطاب النصر الذي ألقاه أمام حشد من مؤيديه في مقر حملته الانتخابية بولاية نيويورك، الأر بعاء، بعد فوز ساحق حققه على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية، “تلقيت للتو اتصالا من الوزيرة كلينتون.. هنأتنا جميعا على فوزنا.. كلينتون عملت بشكل دؤوب في الحكومة ونحن نقدر عملها لخدمة الدولة”.

وتابع ترامب: “لكن آن الأوان لتضميد جراح أمريكا سويا، جمهوريين وديمقراطيين ومستقلين.. أنا تعهدت أن أكون رئيسا لكل الأمريكيين وهذا مهما جدا بالنسبة لي.. وأمريكا لن تقبل أقل من الأفضل”.

وموجها حديثه لمعارضيه في الولايات المتحدة، قال ترامب: “بالنسبة لمن اختاروا عدم دعمي، وكانوا قلة في جميع الأحوال، أقول لهم أنا أحتاجكم لنعيد بناء أمتنا ونحقق الحلم الأمريكي، سنعمل على تحقيق النمو الوطني بجمع أفضل المهارات من الشعب، وسنضاعف النمو الاقتصادي لنكون الأفضل في العالم”.

وأردف ترامب قائلا إنه بعد سنوات من العمل في مجال الأعمال في جميع أرجاء العالم، “أريد أن أخصص هذا الجزء من عمري لخدمة الولايات المتحدة.. وأؤكد لهؤلاء الذين تم نسيانهم لفترة طويلة لن ينسوا بعد الآن”.

وقبل إلقاء ترامب كلمته، قدمه نائب الرئيس الأمريكي الجديد مايك بنس، واستهل بنس كلمته بقول “هذه ليلة تاريخية”، معربا عن شرفه لكونه نائبا لرئيس الولايات المتحدة، معبرا عن شكره لعائلته والشعب الأمريكي الذي وضع ثقته في هذا الفريق (الجمهوريين)، وأعرب عن امتنانه للرئيس المنتخب ترامب.


المصدر :- العين

أكتب تعليقك
error: اهلا بكم محتوى محمى