GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

بالصور تفاصيل محاولة اغتيال النائب العام المساعد زكريا عبد العزيز

 

 

تعرض مساء اليوم الخميس النائب العام المساعد زكريا عبدالعزيز الى محاولة اغتيال اثناء خروجة من مبنى النيابه العامه بالتجمع الخامس ولم يتم الاعلان عن المنفذين او لم تعلن اى جهه مسؤليتها عن الحادث واعلنت وزارة الداخلية عن تفاصيل محاولة اغتيال النائب العام المساعد.

فقد تم استهداف الموكب الخاص به فى شارع احم حلمى بمنطقة البنقسج بالتجمع الاول دائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثانى فقد تم استهداف السيارة الخاصه به التى كانت تمر بالاضافة الى قوة الحراسة الخاصه به فقد تعرض الى انفجار سيارة ملغمه كانت على جانبى الطريق.

وقال البيان أنه لم يترتب على الحادث أى إصابات بالسيد النائب العام المساعد أو قوة الحراسة المرافقه … بينما أصيب أحد المواطنين الذى يعمل خفير بالمنطقة تصادف وجودة أثناء الإنفجار وتم نقله للمستشقى لتلقى العلاج .. وقد إنتقلت قوات أجهزة الأمن إلى مكان وقوع الحادث وتم إغلاق المنطقة وتمشيطها فى محاولة لضبط الجناه والوقوف على أبعاده وملابساته.

وامر النائب العام المستشار نبيل أحمد صاق بفتح تحقيق عاجل في واقعة استهداف النائب العام المساعد المستشار زكريا عبدالعزيز مدير التفتيش القضائي عن طريق سيارة ملغومة.

424 425 426 427 428 429 430 431 432

أكتب تعليقك
error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: