الرئيسية 5 اخبار عربية 5 بالصور .. 10 حقائق صادمة عن هيلاري كلينتون
53-142349-3-hillary-clinton_700x400.jpeg

بالصور .. 10 حقائق صادمة عن هيلاري كلينتون

ماذا تعرف عن المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون؟

يوم واحد يفصلنا عن معرفة الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية. 

لدى السيدة الأولى للبيت الأبيض سابقاً المرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون أبرز المؤهلات التي ترشحها لنيل منصب الرئيس الأمريكي، ولكن مع ظهور بعض الحقائق الصادمة عنها قد يتغير الحال.

رصد موقع Top Trending أبرز الحقائق عن هيلاري.. لنتعرف عليها مع الصور

1 – المشكلات الصحية

في أكثر من خطاب لها منذ ترشحها للرئاسة كانت تعاني من مشكلات في التنفس وعانت من آلام في بطنها وسسبت لها القيء والإغماء ووقعت مما تسبب بضربة على رأسها وتجمع دم وأغمي عليها مؤخراً بالقرب من الحرس الشخصي قبل ركوبها السيارة الخاصة. 

2 – تصويب القناصين

ادعت هيلاري بأنه تمت محاولة استهدافها عندما كانت تزور إحدى المدن، ولكنها ظهرت لاحقاً في فيديو يبين عكس ما تقول وهي تصافح فتاة صغيرة في استقبالها. 

3 – بنغازي

عندما كانت تعمل وزيرة للخارجية تجاهلت التعليمات بالحصول على حرس إضافيين للحماية، وتم استهداف عدد من الأشخاص وبينهم السفير الأمريكي في ليبيا، وبعدها قالت، إن المسؤول عن الاستهداف مسلمون، مع أنها كانت تعلم بأنه من قبل إرهابيين وتسربت رسالة بريد إلكتروني لها كانت قد أرسلتها قبل ساعة من الخطاب لابنتها تذكر فيها بأن من كانوا وراء الهجوم جماعة القاعدة. 

4 – مشكلة الإدمان

هيلاري ظهرت في عدة مناسبات وبينها السيناتور جون ماكين وهي تشرب الكحول بنسب كبيرة. 

5 – البريد الإلكتروني

بالرغم من التحذيرات الأمنية لهيلاري باستخدام البريد الإلكتروني المحمي من الحكومة تجاهلت ذلك واستخدمت بريدها الخاص لأغراض شخصية ولعملها السياسي. 

6 – الأعمال الخيرية من أجل المصلحة

منذ مدة والأعمال الخيرية والأرباح المالية تنال التغطية على مستوى كبير. 

7 – الموقف من القضايا

بالرغم من أقوالها فهي دائماً تقول عكس ما تقوم به، وهناك فارق كبير بين الموقف السياسي الذي يجب أن تتخذه وبين موقفها الخاص، فتحلم بسوق تجاري مشترك مفتوح لنصف الكرة الغربي وبدون قيود. 

8 – المصوتون المخادعون

ظهور مجموعة متنوعة من الفيديوهات وبينها فيديو لسكوت نائب سياسي أمريكي يشرح كيفية الاحتيال في عملية التصويت، عن طريق إحضار أشخاص من ولايات أخرى للولاية المراد التصويت فيها وتم طرده بعد انتشار الفيديو. 

9 – التحريض على العنف

تم دفع مبالغ لحملات ضد المرشح الرئاسي دونالد ترامب وبينها حملة “دونالد داك” مع شخصيات ترتدي أقنعة كرتونية للبطة للتسبب بفوضى. 

10 – الجرائم

هناك عدد من نظريات المؤامرات التي تحاك حوالي هيلاري كلينتون وأبرزها موت جون آش الذي كان قد شهد في علاقة هيلاري بقضية الملياردير الصيني، وهناك إحصائية بما يقارب 46 شخصاً كانوا على صلة مع هيلاري وماتوا بطرق مشبوهة، حتى إن الشيف الخاص بهيلاري وجد ميتاً من دون علامات تدل على سبب الوفاة. 

المصدر :- العين


عن aboamar

error: اهلا بكم محتوى محمى