بالفيديو : السيسى يعلن عن رحيلة بعد انتهاء مدة رئاسته وعدم البقاء ليوم واحد

فى لقائة مع pbs اعلن عبد الفتاح السيسى الرئيس المصرى بانه لن يستمر يوما واحد بعد انتهاء مده رئاسته وتاتى تلك الاجابه بعد قيام المذيع بسؤال السيسى عن احتمال قيام ثوره ضده فى مصر تطيح بالنظام الحاكم فقد اعلن السيسى بانه لن يستمر يوما واحد.

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%89

فقد اجاب السيسى بان الشعب المصر قام بثورتين بسبب المعاناه التى شهدها فقام بالثورتين من اجل تحسيت مستواه الاقتصادى وتابع بانه لن يبقى فى الرئاسه يوما واحد بعد انتهاء مدة رئاسته كما أكد السيسي في حواره مع شبكة “بي بي اس” خلال إقامته في نيويورك، أنه لن يبقى يومًا إضافيًا في السلطة بعد انتهاء فترة رئاسته، مُشيرًا إلى أن مصر دولة قوية ذات مؤسسات ودستور، وتعرف دينها جيدًا.

حيث أشار إلى أن هناك خطاباتٌ دينية وتوجيهات تنتهجها بعض الجماعات، والهدف منها هو تجنيد تابعين لهم للقيام بالعمليات الإرهابية وترويع المواطنين، مُضيفًا أن مصر هي أقدم دولة في الشرق الأوسط وتعرف دينها جيدًا، والذي يدعو إلى التسامح والإعتدال وينهى عن القتل وترويع المواطنين.

كما أوضح الرئيس أن مصر توفر للإعلام المصري الحرية في المجال ولا يوجد ديكتاتورية تمنع عن حق الحرية في التعبير، مُشيرًا أن الدولة تحاول الحفاظ على كيانها وأمنها، لأنها إذا اهتزت ستؤثر بشكل كبير على المنطقة، كونها الدولة الأهم في الشرق الأوسط.