بالفيديو : لحظة محاولة اغتيال النائب العام المساعد زكريا عبد العزيز بالتجمع الاول

بالفيدو تفاصيل اغتيال النائب العام المساعد زكريا عبدالعزيز فقد تم الاعلان عن فيديو لحظة التفجير اثناء مرور سيارته والقوة المساعدة له وتم استهداف الموكب بسيارة ملغمه انفجرت اثناء مرور الموكب والجديد بالذكر ان مكان الانفجار قرب منزل النائب العام المساعد زكريا عبدالعزيز.

431

و انتقل خبراء المفرقعات لمنطقة الحادث بعد سماع دوى انفجار للوقوف على ملابسات الواقعة,كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا بسماع دوى انفجار فى التجمع الأول، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات لمكان الواقعة برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية و بصحبتهم أجهزة كشفية و كلاب مفرقعات للوقوف على ملابسات الحادث.

تحول حي الياسمين بمنطقة القاهرة الجديدة، إلى ثكنة عسكرية وسط تواجد أمني مكثف من قبل قوات الشرطة ورجال الشرطة العسكرية؛ وذلك في أعقاب انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز.
ودفعت أجهزة الأمن بقوات الانتشار السريع ومجموعات العمليات الخاصة؛ لتمشيط المنطقة المحيطة بموقع الحادث، لإحكام السيطرة الأمنية، ومطاردة الجناة.
وأوضح مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن الانفجار الذي وقع استهدف منزل أحد القضاة الذي ينظر قضايا يحاكم فيها بعض قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين,وأضاف المصدر لمصراوي شريطة عدم كشف هويته لأنه غير مخول له الحديث إلى الصحافة، أن الانفجار وقع في حي الياسمين بالتجمع الخامس.
وكان شهود عيان قد قالوا في وقت سابق إن سيارة مفخخة قد انفجرت في التجمع الخامس وأن قوات الأمن ومصحوبة بخبراء مفرقعات هرعت إلى مكان وقوع الانفجار.