الرئيسية 5 اخبار عربية 5 بالفيديو : لحظه استهداف الحوثيين الكعبة بصاروخ باليستى
wewd

بالفيديو : لحظه استهداف الحوثيين الكعبة بصاروخ باليستى

نساء امس الخميس تم الاعلان عن استهداف الحوثييون الكعبه المشرفه بصارخ باليستى انطلق من الاراضى السعودية متجهها الى مكه المكرمه لضرب اطهر بقاع الارض الكعبه المشرفة وقد اعلنت المملكه العربية السعودية عن اعتراض الصاروخ الباليستى القادم من الاراضى اليمنية.

wewd

وقد تملك الحوثيين جرأه كبيرة جراء استهداف الكعبه التى فشل استهدافها من قبل الحوثيين وقد ادت تلك الخطوه الى العديد من ردود الافعال العربية والدوليه والشعبيه جراء تلك الخطوه التى اقدم عليها الحوثيين .

وكتب الداعية “عوض القرني” في تغريدة على حسابه بتويتر: “كل يوم يمر تزداد القناعة ويترسخ اليقين أن عاصفة الحزم كانت ضرورة قصوى لحماية الأرض والعرض والمقدسات وإنقاذ اليمن”.

وكتب الشيخ “خالد المصلح” في تغريدة له: ” تهاوت أقنعة التضليل التي يتوارى خلفها الحوثي وأسياده طواغيت إيران الروافض بعد استهدافهم مكة بصواريخم، وأعادوا سيرة أسلافهم القرامطة البطانيين”.

وكتب الإعلامي اللبناني “جيري ماهر” :”لا فرق بين الحوثي وأصحاب الفيل الذين حاولوا هدم الكعبة فالخامنئي هو ابرهة الحبشي، التاريخ يعيد نفسه”.

وكانت قوات الدفاع الجوي المتمثلة في كتائب صواريخ “باتريوت” قد اعترضت صاروخا حوثيا قرب مكة المكرمة، في تصعيد جديد من المتمردين، أحدث صدمة لدى جميع المسلمين الذين رأوا فيه انتهاكا لحرمة أقدس بقاع الأرض.

حيث أوضح المتحدث باسم التحالف العربي أن الصاروخ الذي اعترضته قوات التحالف الليلة أمس الخميس على بعد “65” كيلومتراً من مكة المكرمة هو من طراز “سكود”، وأن الانقلابيين تدربوا على استخدام هذا النوع من الصواريخ على يد إيران وحزب الله.

 


عن احمد سعدالدين

error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: