التخطي إلى المحتوى
برج الحمل اليوم حظك ابراج الثلاثاء 22-11-2016 توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً برج الحمل اليوم في الحب

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء حظك اليوم على بوابة الشروق الاخبارية برج الحمل اليوم الثلاثاء 22/11/2016 ابراج اليوم برج الحمل , الابراج اليومية برج الحمل ماغي فرح .. توقعات حظك اليوم برج الحمل عاطفيا ومهنيا الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 “تشرين ثان” ابراج توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر لعام 2016، برج الحمل اليوم 22 -11-2016 الموافق 22 تشرين الثاني لعام 2016 حيث أن توقعات ابراح اليوم الثلاثاء 22 /11/2016 هذة التوقعات بناء علي ما توقعه علماء الابراج والفلك والكواكب من توقعات ماغي فرح وفاطيما وجاكلين عفيفي ونخبة من أبرز وأهم علماء الفك والكواكب والفضاء والابراج في مصر والوطن العربي،

%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%84

برج الحمل على الصعيد المهني:
قدمت للعمل مجهودًا ووقتًا أكثر من المعتاد فى الأيام القليلة الماضية، واليوم مزاجك سينحدر ويطرأ عليك تغييرًا فى طريقة عملك ومستوى إنتاجك، كل ما تحتاجه للعمل بنشاط هو أن تتخلص من بعض القيود التى تحاصرك وأن تعطى العمل جزءًا من جهدك لا كل ما لديك من جهد.

على الصعيد العاطفي:
من المهم ألا تجعل العناد يفسد علاقتك العاطفية ويتحكم بها لأن شريك حياتك هذه الأيام ليس فى مزاج لتقديم التنازلات على الإطلاق لذلك حاول أن تتحلى بالكثير من التفاهم والمرونة وما إن تمنحهما له ستحظى بحياة عاطفية جيدة.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
من المحتمل أن تواجه مشاكل صحية تتعلق بالجهاز الهضمى وخاصة مشاكل ذات العلاقة بالقولون فى ظل ما تعانيه من الضغوط فى الفترة الماضية والتوتر فحاول أن تمنح نفسك بعض الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
هناك الكثير من الاحتفالات فى محيطك وخاصة احتفالات الزواج التى ستجعلك تشعر بأنه عليك أن تنتقل فى علاقتك العاطفية إلى المستوى التالى وأن ترتبط بشكل رسمى بالشخص الذى تربطك به علاقة عاطفية.

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان
%d مدونون معجبون بهذه: