برج القوس اليوم حظك ابراج الثلاثاء 15-11-2016 توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً برج القوس اليوم في الحب

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء حظك اليوم على بوابة الشروق الاخبارية برج القوس اليوم الثلاثاء 15/11/2016 ابراج اليوم برج القوس , الابراج اليومية برج القوس ماغي فرح .. توقعات حظك اليوم برج القوس عاطفيا ومهنيا الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 “تشرين ثان” ابراج توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر لعام 2016، ببرج القوس اليوم 15 -11-2016 الموافق 15 تشرين الثاني لعام 2016 حيث أن توقعات ابراح اليوم الثلاثاء 15 /11/2016 هذة التوقعات بناء علي ما توقعه علماء الابراج والفلك والكواكب من توقعات ماغي فرح وفاطيما وجاكلين عفيفي ونخبة من أبرز وأهم علماء الفك والكواكب والفضاء والابراج في مصر والوطن العربي برجك اليوم برج القوس توقعات برج القوس ابراج اليوم برجك الان برج القوس .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى..
مرت علاقتك العاطفية الفترة الماضية بكثير من الاضطرابات، ولكن الحبيب سيعوضك اليوم عن كل هذا، سيكون اليوم جيد على كافة المستويات، كما أنه سيكون أكثر مرونة ولطف من المعتاد.

برج القوس على الصعيد المهنى ..
ربما تمر اليوم بأزمة طارئة فى العمل، ولكن عليك الصبر قليلاً وتوخى الحذر قبل اتخاذ أى قرار، ما عليك إلا أن تتعامل بذكاء أكثر مع كل الأزمات التى تحدث لك حتى لا تخسر وضعك فى العمل.

برج القوس على الصعيد الصحى..
أوضاعك الصحية ليست جيدة إلى حد كبير، بسبب عدم حرصك على تناول الأطعمة الصحية، وكذلك السهر لساعات طويلة، وهو ما كان له تأثير سئ على صحتك فعليك الانتباه.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..
من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل على مستوى الصحة، ولكن ستحدث بعض الخلافات العائلية التى ستتعامل معها بذكاء.