التخطي إلى المحتوى
برج الميزان اليوم حظك ابراج الثلاثاء 22-11-2016 توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 مهنياً وعاطفياً برج الميزان اليوم في الحب

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان ليوم الثلاثاء حظك اليوم على بوابة الشروق الاخبارية برج الميزان اليوم الثلاثاء 22/11/2016 ابراج اليوم برج الميزان , الابراج اليومية برج الميزان ماغي فرح .. توقعات حظك اليوم برج الميزان عاطفيا ومهنيا الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 “تشرين ثان” ابراج توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر لعام 2016، برج الميزان اليوم 22 -11-2016 الموافق 22 تشرين الثاني لعام 2016 حيث أن توقعات ابراح اليوم الثلاثاء 22 /11/2016 هذة التوقعات بناء علي ما توقعه علماء الابراج والفلك والكواكب من توقعات ماغي فرح وفاطيما وجاكلين عفيفي ونخبة من أبرز وأهم علماء الفك والكواكب والفضاء والابراج في مصر والوطن العربي،

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى..

أوضاعك مع الحبيب مستقرة جدًا على مستوى علاقتك بشريك الحياة، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من الخلافات التى حدثت بينكما فى الفترة الماضية إلا أنك كنت قادرا على التعامل معها بشكل صحيح.

برج الميزان على الصعيد المهنى ..

حاول أن تسيطر على انفعالاتك فى العمل، كما أنه من الضرورى أن تعرف أنك تقوم بمهام صعبة فمن الضرورى أن يكون لديك الوقت الكاف لإنجازها على أكمل وجه ممكن.

برج الميزان على الصعيد الصحى..

ربما انشغالك الفترة الماضية فى الكثير من القضايا جعلك تشعر ببعض الضيق القلق والتوتر، مما أثر على صحتك بشكل سئ، فما عليك إلا أن تعود للاهتمام بصحتك من جديد وتحصل على الراحة التى جسدك بحاجة إليها.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..

من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة جيدة على كافة المستويات الصحية والعائلية، كما أنه من الضرورى أن تحصل على إجازة سريعة من العمل.

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان
%d مدونون معجبون بهذه: