بعد واقعة تامر حسني.. 9 صور لنجوم أثارت سخرية وجدل

الفنانة أصالة والنجم تامر حسني قبل الشهرة

انشغل جمهور الفنان المصري تامر حسني ووسائل الإعلام في الأيام الأخيرة بالصور القديمة المتداولة له قبل الشهرة حيث تلقاها بعض الجمهور بسخرية، فيما تضامن معه عدد من الفنانيين.

وصورة تامر حسني لم تكن الأولي أو الأخيرة لنجوم قبل شهرتهم الواسعة وتغير ملامحهم بفعل أدوارهم ، بل فتحت الأذهان لصور هؤلاء المشاهير والتي سببت  جدلا كبير ابين الجمهور ، أحيانا أيضاً وصلت إلى حد السخرية. 

ومن هذه الصور ما نشرها بعض النجوم بأنفسهم ، وبينها ما تم تسريبه لهم وأثارت غضبهم.

وتستعرض “بوابة العين” الإخبارية أبرز وأكثر الصور النادرة للمشاهير والتي تسببت في جدل واسع لدى جمهورهم.

وتعد صورة الثلاثي مصطفى قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري من الصور التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة وتسببت في دهشة الجمهور، بسبب الموضة التي انتشرت وقت التقاطها في التسعينات.

وللنجم أحمد السقا صورة شهيرة متداولة عبر السوشيال ميديا يرتدي فيها نظارة طبية قبل شهرته في لقاء تلفزيوني قديم، وتبدو فيها ملاحمه وقد تغيرت كثيرا.

وانتشرت في إحدى السنوات صورة قديمة للموزع والموسيقار الشهير حسن الشافعي قبل شهرته وتسببت في جدل كبير بين متابعيه لاختلاف ملاحمه كثيرا عن وقت التقاط الصورة.

وللنجم أحمد حلمي والفنان مجدي كامل صورة قديمة أخري قبل فترة، وقال عنها كامل إنها أيام الجامعة، وانتشرت أيضاً بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وللنجمة اللبنانية نانسي عجرم، صورة قديمة قبل شهرتها، تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتبدو فيها بملامح مختلفة عن إطلالتها وشكلها المعروف حاليا.

ولم يعرف جمهور الفنان مصطفى شعبان عندما شاهدوا صورة قديمة له قبل شهرته ويبدو فيها مختلف كليا عن ملامحه الحالية.

كما جاءت صورة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم قبل شهرتها في إحدى الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تسببت في غضبها.

أما الصورة الأكثر جدلا وصدمة للجمهور فهي للنجم محمد حماقي والتي التقطت له قبل سنوات طويلة وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل، ويبدو فيها حماقي مرتديا نظارة طبية، وملامحه تختلف كثيرا عن هذه الأيام.

أيضاً صورة للنجم محمد رمضان جمعته والفنان سعيد صالح، في إحدى المسرحيات، حيث كانت مفاجأة للجمهور وقت أن نشرها رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، بسبب تغير شكله بشكل كبير عن توقيت التقاط الصورة.

أما الصورة الأخيرة فكانت للمطربة السورية أصالة والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة مع تامر حسني، ولم يصدق الجمهور أنها لها، بسبب تغير ملامحها.


وأخيراً كانت صورة تامر حسني القديمة قبل شهرته الواسعة أثارت سخرية الكثيرين على ” فيس بوك” ما دفعه إلى الرد على جمهوره وتضامن عدد من النجوم معه.

المصدر :- العين