GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

تعديل وزارى وشيك فى حكومة شريف إسماعيل

فى تقصير بيين من أداء بعض الوزارات ،قرر رئيس الوزراء شريف إسماعيل بأن يحدث تغير بعدد من الوزارات ، حيث انه يتم حاليا الانتهاء من مراجعه الأسماء المرشحه وذلك تمهيداً  لعرضها على رئيس الجمهوريه كقائمة أوليه ،صرح بذلك مصادر حكومية مسؤلة .

مصر: تعديل وزارى وشيك و7 وزراء مرشحون للخروج من الحكومة

حيث أوضحت المصادر أن الفترة الماضيه التى شهدت تقارير تقييم لعدد من وزراء حكومة  المهندس شريف إسماعيل، مرجحة أن يتم التغيير عقب تقديم الحكومة لتقريرها النصف سنوى على مجلس النواب، وبعدما أوشكت على الانتهاء منه متضمنا كافة جهودها فى إطار البرنامج لقطاعات الصحه والتربية والتعليم والصناعه وبرنامج تكافل وكرامه.

وأشارت إلى أن أبرز  الراحلين فى التعديل الوزارى كل من وزراء “التربية والتعليم، والتعليم العالى، والثقافة، والرى، والآثار، والتضامن الاجتماعى، والبيئة” ، مع استمرار مراجعة تقارير الوزراء الآخرين

وأضافت أن رئيس الوزراء سيعرض قائمة بالأسماء المرشحة على رئيس الجمهورية خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لأي تغييرات أو رفض لبعض الأسماء ، لافته إلى أن هناك حالة من عدم الرضا لأداء بعض الوزراء خاصة المجموعة الخدمية.

وأوضح أن كافة التوصيات والتقارير التي ترفع للحكومة من قبل مجلس النواب متعلقة بسوء إدارة أو فشل أى من الوزراء فى إدارة ملفاتهم يتم أخذها فى عين الاعتبار من قبل الحكومة.

وعن إمكانية دمج بعض الوزارات فى إطار ترشيد وتخفيض نفقات الحكومة، أكدت المصادر أن الأمر وارد،  ولكن لم يتم حسمه حتى الآن، ولكن من الممكن اللجوء لدمج بعض الوزارات ترشيدا لنفقات الحكومة التى أقرها مجلس الوزراء فى اجتماعه الأخير .


أكتب تعليقك
error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: