GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

تفاصيل هروب 6 سجناء من سجن المستقبل بالاسماعيلية اليوم الجمعة

الاحداث التى شهدتها الاسماعيليى فجر اليوم الجمعة وهى هروب مساجين من السجن وعددهم 6 مساجين من سجن المستقبل فى الاسماعيلية بعد تبادل اطلاق النيران واقتحام السجن من قبل مجهولين وتهريب عدد من المسجونيين الخطرين فى تلك الاحداث ونقدم اليكم التفاصيل الكامله لعمليه الهروب.

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84

قال مصدر أمني، إن عدد المساجين الذين هربوا من سجن المستقبل بالإسماعيلية، 6 مساجين، بينهم 4 عناصر خطرة، مقبوض عليهم في قضية سرقة محل مجوهرات في القنطرة، بينما الآخرين محكوم عليهما بالإعدام فى قضية مذبحة “استاد ببورسعيد”.

وأوضح المصدر- رفض الكشف عن اسمه- أن عدد 4 قطع أسلحة آلية تم تهريبها إلى محبسهم داخل قسم الترحيلات في وقت سابق، حيث تسلمتها العناصر الأربعة الخطرة المتهمة فى سرقة المجوهرات، مشيراً إلى أنهم استخدموا الأسلحة الآلية فى فتح الزنزانة، ثم قاموا بقتل ضابط و2 مخبرين، فيما أصيب مجندين آخرين، خلال هروبهم.

وكان سجن المستقبل بالإسماعيلية قد تعرض، فجر اليوم، لعملية هروب جماعى من السجن عقب إطلاق أعيرة نارية كثيفة من داخل السجن ومن خارجه، ما أدى إلى إصابة الشرطى محمد أبوالفتوح بطلق نارى ووفاة مواطن آخر من قرية الواصفية القريبة من السجن، ووفاة الرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث أبو صوير، بطلق نارى بالرأس أثناء مطاردة المساجين الهاربين.


أكتب تعليقك
error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: