GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

حظك اليوم برج العذراء الاحد 13-11-2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى برجك اليوم

ابراج اليوم توقعات الابراج لبرج العذراء برج العذراء على بوابة الشروق الاخبارية توقعات الابراج توقعات برج العذراء حظك اليوم برج العذراء توقعات الابراج ليوم الاحد 13/11/2016 ابراج اليوم حيث نقدم اليكم ابراج اليوم وتوقعات الابراج برجك اليوم لتوقعات جميع الخبراء.

%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b0%d8%b1%d8%a7%d8%a1

على الصعيد المهنى..
تمسكك برأيك دائماً سيكون سبب فى حدوث خلاف مع مديرك فى العمل، ستتجاوز هذه الفترة ولكن عليك الصبر والتعامل مع الأزمة بهدوء، كما أن بعض النصائح التى يوصى بها الزملاء يجب أن تستمع إليها حتى تتجاوز كافة المشاكل مع المدير.

على الصعيد العاطفى..
علاقتك بالحبيب ليست على ما يرام أبدا، عليك أن تهتم به كثيرا وتجد طريقة للتواصل معه وحل كل الخلافات التى حدثت بينكما فى الفترة الماضية، ربما يكون اليوم ممتلئا ببعض التغيرات ولكن ستكون هناك نهاية سعيدة لليوم.

على الصعيد الصحى..
جلوسك فى العمل لساعات طويلة كان له مردود سىء عليك، ربما تصاب بآلام فى العمود الفقرى، وكذلك تشعر بآلام فى الركبتين عليك الذهاب إلى الطبيب فى أسرع وقت ممكن حتى تتعافى سريعا مما أصابك.

توقعات علماء الفلك:
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصى أو المهنى انتفع من هذا التناغم فى تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح فى الأوقات العصيبة التى تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

أكتب تعليقك
error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: