الرئيسية 5 اخبار عربية 5 حفلات رأس السنة.. دياب وميريام في دبي.. ونانسي بأبوظبي

حفلات رأس السنة.. دياب وميريام في دبي.. ونانسي بأبوظبي

دياب ونانسي وميريام

بدأت خريطة حفلات رأس السنة تتشكل مبكراً، ويتوقع أن يكون لدبي وأبوظبي -كما جرت العادة- النصيب الأكبر من الحفلات، والأسماء الكبيرة في عالم الغناء.

ورغم أن التعاقدات لم تتم رسميا على تلك الحفلات، حتى الآن، لكن يتوقع أن تجمع دبي اثنين من ألمع نجوم الغناء العرب، وهم عمرو دياب وميريام فارس، بينما تحتضن أبو ظبي نانسي عجرم.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن عمرو دياب وميريام فارس سيجتمعان معًا فى حفل غنائي واحد يحييه كل منهما ليلة رأس السنة في دبي، وحتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل.

وكانت شركة NAY FOR MEDIA التي يمتلكها النجم عمرو دياب قد نجحت في الحصول على توقيعه ونجحت أيضًا في تنظيم حفلته العام الماضي في القاهرة بمناسبة رأس السنة، حتى أن “الهضبة” وقتها قام بتوجيه شُكر خاص للشركة على صفحته على “فيس بوك” مع نشر صور من تجهيزات الحفل قبل بدايته وصور من الحفل نفسه، وأثناء غناء عمرو وسط جمهور غفير امتلأت به قاعة الاحتفال بعام جديد هو 2016.

كما قالت تقارير أخرى إن اللبنانية نانسي عجرم اتفقت على إحياء حفل رأس السنة في مدينة أبو ظبي لتنفي بذلك شائعة إحيائها حفلة ليلة رأس السنة في عمان بالأردن.

وقد انتهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم من تسجيل وتنفيذ وميكس وماستر ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “نانسي 9″، وقد تم طرح البوستر المبدئي للألبوم بالفعل، ومن المقرر إصداره خلال الشهر المقبل.

المصدر :- العين


عن aboamar

error: اهلا بكم محتوى محمى