التخطي إلى المحتوى
حقيقة إعفاء خالد العرج وزير الخدمه المدنيه من منصبه

انتشر على المواقع الاخبارية والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى خبر اعفاء وزير الخدمة المدنية من منصبة خالد العرج وقد انتشر الخبر بسرعه ونقدم اليكم الان من خلال بوابة الشروق الاخبارية حقيقة اعفاء وزير الخدمه المنية من منصبه.

%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d9%86%d9%8a%d8%a9

وباتى سبب الاعفاء مثلما نتشر على مواقع الانترنت الى قيام الوزير عبدالرازق خالد العرج بتعيين إبنه عبدالله العرج في أحد المشاريع في منصب من المناصب، حيث تداولت الأخبار حول نفي وتأكيد خبر الإعفاء للعرج من منصبه.

تحدثت بعض وسائل الإعلام عن إقالة الوزير خالد العرج من منصبه في وزارة الخدمه المدنيه، حيث تم نفي خبر إقالة الوزير العرج من منصبه، وأن هذه الاخبار هي عبارة عن إشاعات تم تداولها بين وسائل الإعلام وأن لا أساس لها من الصحة التي تم نشرها.

سبب إشاعة خبر إقالة الوزير العرج من منصبه:

جاء خبر إعفاء الوزير العرج من منصبه بعد تداول خبر تعين الوزير خالد العرج لإبنه عبدالله العرج في احدى الوزارات كمدير تنفيذي لأحد المشاريع، حيث أدى ذلك إلى غضب لدى السعوديين بعد قرار التعيين، وطالب السعوديين بإقالة الوزير العرج على خلفية تعيين إبنه في احدى الوزارات، حيث أنه لا يستحق ذلك المنصب بسبب مؤهلاته العلمية الغير مناسبه لهذا المنصب.

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان
%d مدونون معجبون بهذه: