التخطي إلى المحتوى
مستجدات الأبراج اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر ماغي فرح وكارمن شماس حظك اليوم الثلاثاء 22-11-2016 abraj ◄حظك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر تشرين ثانى 2016

توقعات الابراج على بوابة الشروق الاخبارية حيث نقدم اليكم الان اهم توقعات الابراج ليوم الثلاثاء ابراج كارمن شماس وتوقعات الابراج ابراج ماغي فرح توقعات الابراج وحظك اليوم  ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 22 صفر 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر / 22 تشرين الثاني 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 22-11-2016 ، قد يكون هو يوم حظك  تعرف علي حظك في الحب شهر نوفمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم  – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم

برج الحمل

تتعرض لخيبة أمل من زميل كنت تثق به جداً، لكنك لا تلبث ان تقع في مشكلة مع محيطك، عاطفياً: نظّم حياتك العاطفية فهي الأساس الحقيقي لمستقبلك ولعدم وقوعك في الوحدة مجدداً.

برج الثور

يسمح لك هذا اليوم باكتشاف بعض التفاصيل الصغيرة قد يحمل فرصة مناسبة في العمل، عاطفياً: حارب السلبيات الطارئة بإيجابية وثقة عالية بالنفس ولا تسمح لأي امر بأن تؤثر في علاقتك بالشريك.

برج الجوزاء

تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، وقد تتوصل إلى تسوية مالية، عاطفياً: تقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك يلقى ارتياحاً عند الكل وتكون أصداؤه إيجابية على العلاقة.

برج السرطان

يوم حاسم لتحديد مستقبلك المهني، في حال تخطيت الموضوع فإن الاتى من الأيام سيكون اكثر إشراقاً، عاطفياً: مهمة صعبة لإقناع الشريك بالسير معك حتي النهاية، وخصوصاً ان تجاربك السابقة مع غير مشجعة.

برج الأسد

الاتصال بأشخاص مؤثرين في العمل، يساعدك في تحقيق مشاريعك التى رسمتها حتي مدة قصيرة، عاطفياً: تكون ملزماً تحقيق معظم رغبات الشريك، ان كان بعضها صعب التحقيق نوعاً ما.

برج العذراء

احذر المتاعب التى قد تظهر فجأة اليوم ويمكن ان تشوش أفكارك، لان ذيولها قد تكون طويلة ومريرة، عاطفياً: يمنحك الحبيب فرصة ذهبية للخروج من الروتين في علاقتك به.

برج الميزان

نجاحات مهنية لافتة ودقة في التنفيذ وصولاً إلى التفوق او النجاح وهذا عنوان المرحلة المقبلة اذا قمت بالخطوات اللازمه عاطفياً: لا تكن فظاً مع الشريك فغايته تبقى راحتك وسعادتك، واندفاعه قد يكون السبب في ارتكابه الأخطاء.

برج العقرب

يبتسم لك القدر ويكون مزاجك هادئاً، وتلاقي الدعم من قِبَل زميل يساعدك في عمل أفكارك لأنه الوحيد الدى يفهمك، عاطفياً: تتلقى أخباراً جيدة او تعرف حظاً سعيداً وتظهر حساً كبيراً جداً بالمسؤولية تجاه الشريك.

برج القوس

يأتيك الحظ زائراً بصورة فجائية، لكي يضفي سحراً على يومك ويولّد تناغماً في سمائك، عاطفياً: كن صبوراً ولا تدهور حياتك العاطفية بعدما عملت جاهداً لإنجاحها مع الشريك الدى لم يخيّب آمالك يوما

برج الجدي

أفكارك البناءة والمتنوعة تمنحك القوة في مواجهة الزملاء، ومع ذلك لا تضع كامل رصيدك في مواجهة واحدة، عاطفياً: كن متسامحاً مع الشريك إلى أقصى حد، فهو يستحق منك التضحية الكبيرة.

برج الدلو

يشهد هذا اليوم بعض الأحداث الجميلة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة مميزة، فكن جاهزاً لذلك، عاطفياً: لا تستغل عامل الضعف لدى الشريك وهو طيبة قلبه للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على عمل أوامرك.

برج الحوت

مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء وتهنئتهم، عاطفياً: تغلّب على المصاعب العابرة التى واجهتها مع الحبيب في المدة الأخيرة وابدأ صفحة جديدة.

التعليقات

error: اهلا بكم محتوى محمى
X
الموقع يعمل بنظام مشاركه الارباح بنسبة 100% الان
%d مدونون معجبون بهذه: