الرئيسية 5 اخبار مصر 5 مصرية ترأس لجنة عليا بالانتخابات الأمريكية: التزوير وارد

مصرية ترأس لجنة عليا بالانتخابات الأمريكية: التزوير وارد

 

كتب: مصطفى محمود

 

قالت شيرين العبد، أول سيدة مصرية ترأس اللجنة العليا للانتخابات بولاية نيوجيرسى، إن الحزبين الجمهورى والديمقراطى، أفرزا أسوأ مرشحين لديهما في الانتخابات الأمريكية الحالية، وأضافت أن التزوير وارد.

 

مؤكدة أن الاختيار بين المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، والمرشح الجمهورى دونالد ترامب، هو اختيار بين السيئ والأسوأ. 

 

وأضافت العبد في لقاء لها من نيويورك مع الإعلامي أحمد مجدى في تغطية للانتخابات الأمريكية على قناة صدى البلد، أن ترامب متهور وليس سياسيا محترفا، أما كلينتون فهى عبارة عن تاريخ من الفشل، وهى أحد المسئولين عن خطة انهيار الشرق الأوسط.

 

وأضافت شيرين العبد، أنه إذا فازت هيلارى فإن العلاقة المصرية الأمريكية سوف تكون أسوأ وأكثر توترًا من الفترة الحالية، موضحة أن الإدارة الأمريكية الحالية لا تزال على علاقة حميمة مع جماعة الإخوان وجماعات الإسلام السياسي في الشرق الأوسط، وهناك اعتماد أمريكي على تلك الجماعات لتنفيذ سياسة أو أجندة ما في المنطقة.

 

وقالت إنها تنتمى إلى الحزب الديمقراطى، غير أن ذلك لا يمثل عائقا أمام عملها في اللجنة العليا للانتخابات بولاية نيوجيرسى، مضيفة: “شرف لى أن أكون أول مسلمة مصرية في نيوجيرسى وفى الولايات المتحدة بوجه عام، تتولى رئاسة اللجنة العليا للانتخابات في إحدى الولايات، وهى مهمة ثقيلة أبذل قصارى جهدى لإتمامها بصورة جيدة حتى أكون قدوة فيما بعد”.

 

ونوهت شيرين إلى أن هناك اتجاه في الولايات المتحدة للعودة إلى نظام التصويت الورقى عوضًا عن التصويت الإلكترونى الذي قد يحدث به بعض الأخطاء وقد يعتريه التزوير، قائلة: “التزوير وارد جدًا وخصوصا في عملية التصويت المبكر”.


عن احمد سعدالدين

error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: