الرئيسية 5 اخبار عربية 5 مقتل 27 حوثيا في البيضاء وتعز.. وغارات للتحالف على الجوف
76-110312-f56cac946ba7e807a448648784a39bb6_700x400.jpeg

مقتل 27 حوثيا في البيضاء وتعز.. وغارات للتحالف على الجوف


قتل 27 من ميليشيات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في محافظات البيضاء وتعز والجوف في الاشتباكات التي جرت بين هذه الميليشيات وبين قوات الجيش اليمني والمقاومة المؤيدة له خلال الساعات الماضية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن 12 من عناصر الميليشيات قتلوا، وأصيب 6 آخرون في عمليات نوعية قامت بها المقاومة في عدة مناطق بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وفى محافظة تعز جنوب غربي البلاد، قتل 10 من عناصر المليشيات وأصيب العشرات في الاشتباكات التي وقعت بين القوات الحكومية، وهذه الميليشيات في جبهات متفرقة كانت أشدها في مناطق الصلو والأحكوم جنوبي مدينة تعز، قتل فيها مشرف مليشيات الحوثيين في الصلو .

وأشارت مصادر المقاومة المؤيدة للشرعية باليمن إلى مقتل 4 من القوات الحكومية وإصابة 6 آخرين خلال الاشتباكات .

وقد استطاعت القوات الحكومية – حسب الوكالة – تطهير قريتى حمدة والصيرتين بمديرية الصلو بعد هجوم شنوه على مواقع المليشيات .. كما قامت القوات بشن هجوم على مواقع الميليشيات في منطقة الأحكوم ودارت اشتباكات عنيفة تمكنت فيها من تطهير جبل سعد والتقدم باتجاه منطقة الزبيرة جنوب تعز.

وفى محافظة الجوف شمالي اليمن علي الحدود السعودية، وقعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في جبهة الساقية جنوب غرب مديرية الغيل بين الجيش اليمني والميليشيات الحوثية، في الوقت الذى قصفت فيه طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن مواقع للميليشيات في مديرية المتون، مما أسفر عن مقتل 5 من هذه الميليشيات وإصابة عدد كبير منهم.


المصدر :- العين


عن aboamar

error: اهلا بكم محتوى محمى
%d مدونون معجبون بهذه: