الرئيسية 5 اخبار عربية 5 30 صورة.. ختام ينقصه النجوم لمهرجان القاهرة السينمائي

30 صورة.. ختام ينقصه النجوم لمهرجان القاهرة السينمائي

تكريم يحيى الفخراني

شهدت السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حضور عدد قليل وباهت لنجوم بإطلالات مختلفة، في الوقت الذي شهدت حضور سما المصري التي أثار دعوتها لحضور حفل الافتتاح جدلا كبيرا إلا أنها أصرت على حضور الختام أيضا.

وقالت في تحد: إنها حضرت بدعوة، مؤكدة أنها تحرص دائما على حضور مثل هذه المهرجانات نظرا لكونها فنانة ومنتجة وأظهرت سما خلال مرورها على السجادة الحمراء، دعوة افتتاح وختام المهرجان باعتبارها (vip)، رغم إعلان إدارة المهرجان أنها لم توجه دعوة لها في الافتتاح والختام.

وحضر حفل الختام يحيى الفخراني الذي حصل على تكريم من إدارة المهرجان، كما حضر النجم رئيس المهرجان الشرفي محمود حميدة، والمنتج والسيناريست محمد حفظي، ومحمد علي نجم الفيلم المصري (البر الثاني)، والمخرج علي إدريس، وعضو لجنة التحكيم الممثلة أروى جودة التي ظهرت بإطلالة متميزة وفستان من تصميم جورج شحادة، والنجمة نهلة سلامة، كما ظهرت النجمة إلهام شاهين بإطلالة سوداء مطرزة باللون الذهبي.

أيضا حضرت المخرجة الأستونية أنو أون، مخرجة فيلم “الفتى القطبي” المشارك في المسابقة الرسمية، ومها السباعي بطلة فيلم يوم للستات التي ظهرت بدورها بفستان أسود.

كما ظهر الكاتب يوسف القعيد، والفنانة السورية ميسون أبو سعد، والمصرية منال سلامة.

المصدر :- العين


عن aboamar

error: اهلا بكم محتوى محمى