الرئيسية 5 اخبار عربية 5 9 هدايا لا ترغب فيها المرأة من الزوج
60-151130-gifts-for-women_700x400.jpeg

9 هدايا لا ترغب فيها المرأة من الزوج

هدايا لا تفضلها المرأة من زوجها
هدايا لا تفضلها المرأة من زوجها

فن اختيار الهدايا لا يتقنه أي شخص، لا سيما الهدايا المقدمة من رجل إلى امرأة، فهو الاختبار الأصعب على الإطلاق لأنه من الصعب معرفة ذوق السيدات ونوعية الهدايا التي ترضيهن. ولمساعدة الرجال، أعدت مجلة “كوزموبوليتان” الأمريكية قائمة تضم 10 هدايا لا ينبغي شراؤها للزوجة أو الصديقة، وهي كالتالي:

1- العطور

العطر شيء شخصي جداً بالنسبة للمرأة، ويكاد يكون مستحيلاً أن يعرف أحد ما يناسبها من العطور غيرها. لذلك إذا لم تكن “متأكداً” تماماً من الروائح التي تفضلها، ابتعد عن هذه الهدية.

2- ملابس بدون فاتورة

مقاس الملابس يصعب التأكد منه، حتى إذا كنت تعرف أن زوجتك أو صديقتك ستحب قطعة الملابس التي اخترتها لها، ينبغي أن تحتفظ بفاتورة الشراء حتى يمكنها استبدالها إذا لم تعجبها أو كان مقاسها غير مناسب.

3- الحيوانات الأليفة

ما لم تصطحبها معك لاختيار حيوانها الأليف المفضل من أحد جمعيات رعاية الحيوانات، لا تقدم على هذه الخطوة خشية أن يكون لديها خوف من حيوان معين أو أنها لا تحب تربية الحيوانات من الأساس.

4- كروت المعايدة

فكرة سيئة جداً أن تكون الهدية كارت معايدة فقط، لكن يمكن أن يكون جزءاً من هدية أخرى. سيخذلك هذا الاختيار كثيراً، حتى إذا أظهرت صديقتك سعادتها به، فمن المؤكد أنه لا يعجبها.

5- أدوات الاستحمام

لدى السيدات كثير من هذه الأدوات، فهن لسن بحاجة إليها. فضلاً عن أن بعض السيدات قد تتلقى رسالة سلبية من هذه الهدية؛ عدم اهتمامها بالنظافة الشخصية مثلاً.

6- النقود

لا تفعل هذا أبداً.. فزوجتك أو صديقتك ليست فتاة ليل مثلاً تتلقى الأجر. كما أن بذلك جهداً في اختيار هدية مناسبة لها سيسعدها أكثر من منحها النقود لشراء ما تريد.

7- أدوات المطبخ

لا تجلب هذه الأدوات طالما أن صديقتك أو زوجتك لم تبد اهتماماً بفنون الطبخ.

8- الحيوانات والدببة المحشوة والحلوى

زوجتك أو صديقتك امرأة بالغة وليست طفلة!

9- الإكسسوارات

إلا إذا كانت من محبيها

 

 

 

 

المصدر :- العين


عن aboamar

error: اهلا بكم محتوى محمى