GoStats is a cool hit counter you can be proud of.

حزب المؤتمر يحتوى أزمة الاستقالات وأمانة كفر الشيخ تعيد بناء أمانتها عقب التطهير

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة : محمد نصار

 

عقد حزب المؤتمر بدولة مصر المؤتمر  الخاص للحزب مساء الاثنين الماضي ،  بقاعة الدكتور عمر موسى بمقر الحزب بجاردن سيتى ، ذلك تعقيبا على عدد من الاستقالات بالحزب

وأشار الربان عمر المختار الى عدد من النقاط

الأساسية ومنها :

أولا : أن الحزب قبل استقالة اللواء أمين راضى الأمين العام للحزب بعد مشاورات مع المجلس الرئاسي للحزب ، وقد وافق المجلس على الاستقالة ، ولا عودة في القرار .

وأكد أن الحزب يتمنى له التوفيق بالمؤسسة السياسية التي يختارها .

ثانيا : أشار ان هناك عدد من الاستقالات بحزب المؤتمر ببعض الأمانات بالمحافظات ، ونحن نعترف بذلك ولا ننكره ، فمن الطبيعي ان ينحاز بعض الأعضاء لاستقالة أمين الحزب فيتقدموا باستقالتهم ، ولكن أعداد لا تتعدى 50 عضوية على مستوى الجمهورية .

يذكر أن حزب المؤتمر قد أقام مؤتمر حاشد ،حضرة على حسن أمين عام الحزب بكفر الشيخ والدكتور أحمد سليمان ابو شعيشع ، الأمين العام المساعد للحزب وأمين التنظيم بكفر الشيخ ، وعدد كبير من الشخصيات السياسية والشعبية  والهيئة البرلمانية للحزب والدكتور مجدي رشدي رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب ، وعدد من الشخصيات الأكاديمية بالحزب على مستوى الجمهورية .

وقال الدكتور احمد سليمان أمين تنظيم الحزب بالمحافظة خلال تصريحات صحفية ،  أنة لا صحة لما ورد من استقالات  فهؤلاء الأعضاء الذين أعلنوا استقالتهم ، مقالين  من الحزب بتاريخ الثاني من ديسمبر عام الفين وستة عشر ، وذلك عقب تقصيرهم فى المهام الموكلة إليهم من الحزب ،  وتقصيرهم تجاه الحزب ، منذ شهر أكتوبر  ، نفس العام .

وأشار عندما أصروا على التقصير تمت إقالتهم من قبل الحزب ، فأعلنوا استقالتهم .

وأضاف الحزب يقوم بعملية تطهير داخلية من جميع المقصرين ، وذلك من اجل بناء حزب حديد يقوم بتقدم وبناء مصر