صفحة شاومينج تعلن عن نشر تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2017

الجميع يعلم صفحه شاومنج الشهيرة التى اكتسبت شهرتها بعد التسريبات التى قامت بها بتسريب امتحانات الثانوية العامع قبل بداية الامتحانات لكن وزارة التربية والتعليم اعلنت عن تغيير نظام الامتحانات فى الثانوية العامع الا ان الصفحه خرجت مجددا لتعلن عن قيامها بنشر امتحانات الثانوية العامه لهذا العام

صفحة شاومنج تنشر تسريبات جديده من امتحانات الثانوية العامة ، تنشر صفحة شاومنج بوست جديد عبارة عن تسريب لامتحان الثاني الثانوي بمحافظة الإسكندرية ، الأمر الذي أذهل الجميع على كيفية وصول هذه الصفحة إلي هذه المعلومات ! .

تسريبات امتحانات الثانوية العامة علي صفحة شاومنج

حيث أعلنت صفحة شاومنج أنها سوف تنشر تسريبات كل أمتحان قبل ميعاده بدقائق ، وتواجه مديرية التربية والتعليم الحيرة في مواجه هذه الصفحة المجهولة .

شاومنج من الصعب الوصول إلي صاحبها المجهول ، لإنه لا يدلي بتعريف نفسه على صفحته الخاصة وبالتالي من الصعب معرفة الوصول إلي هويته ، ومع هذا فإنه من السهل أن يتحدى وزاره التربية والتعليم في تسريب الامتحانات قبل موعدها بدقائق .

صفحه شاومنج علي فيس بوك

حيث نشرت صفحه شاومنج علي فيس بوك أمتحان اللغة الانجليزية لطلاب الفصل الثاني الثانوي وصرحت أيضا أنها ستنشر باقي الامتحانات في الأيام المقبلة ، الأمر الذي وضع إدارة التربية والتعليم في حالة إحراج وقلق وحيرة .