اللاعب خميس عوض يرفض التجديد لنادى النصر بسبب خلافات مادية

فى سعر نادى النصر الى التعاقد مع لاعبين جدد والتجديد مع لاللاعبين المميزين فى صفوف الفريق ويحاول النادى حاليا تدعيم الصفوف الفريق فى تلك الايام ومع قيام النادى بالتجديد مع اللاعب خميس عوض مع قرب انتهاء تعاقده مع نادى النصر فقد رفض اللاعب التجديد للفريق نادى النصر الا بعد رفع قيمه العقد وظهرت تلك المشكله الى السطح بعد ان رفض اللاعب التوقيع ونقدم اليكم الان حقيقة رفض التوقيع.

نادى النصر سارع فى تجديد التعاقد مع لاعب النادى خميس عوض وقد عرض مبلغ قيمته عالية بشكل رسمى على اللاعب وهو رقم سبعة ملايين و200 الف ريال سعودى، حسبما ذكر المصدر داخل نادى النصر على حد تعبيره، وهو ما يعد تعاقد بقيمة مليونين و400 الف ريال سعودى عن كل عام يقضيه اللاعب مع النادي، كما ذكر أيضـًا المصدر أن الأمير “فيصل بن تركى” رئيس نادي النصر- قد طلب من المسؤولين داخل النادي سرعة صرف مستحقات اللاعب المتأخرة من أجل الإنتهاء من التعاقد معه وتجديد التعاقد مرة آخرى.

رفض اللاعب السعودي لاعب نادي النصر حاليـًا تجديد التعاقد لنادية الحالي “النصر” بسبب خلافات مادية بينه وبين ناديه، حيث أشترط اللاعب حصوله على مبلغ ستة ملايين ريال سعودى خلال العام وهو ما يعد 18 مليون ريال سعودى على مدار ثلاث سنوات، مما جعل المفاوض النصراوى أن يلتزم الصمت فى هذه الحالة وينتظر رأى إدارة النادي لحل هذه الأزمة ولاتخاذ موقف نهائي.

كما أن اللاعب “خميس عوض” يدخل بعد غدٍ الثلاثاء القادم فترة الست أشهر الحرة مما يجعله فى ” 24 يناير” الجاري حرًا وبإمكانه التوقيع لأي نادى يرغب فى الانتقال إليه دون الرجوع إلى إدارة أو موافقة نادية الحالي “النصر”.

يذكر أيضـًا أن “خميس عوض” نجم النادي يبلغ من العمر حاليـًا “29 عام” كما أنه أنتقل إلى “النصر” قادمـًا من نادى نجران فى إبريل عام 2012 ، كما أنه كان قد وقع عقدًا آنذاك لمدة خمس سنوات .

وجدير بالذكر أن فشل هذا التعاقد ع اللاعب ” خميس عوض” سيجل “النصر” مضطرًا إلى البحث عن بديل للاعب بسرعة عالية، حتى يسد العجز فى هذا المكان، وهو يعد أمر محرج للنادي فى الفترة الحالية.