مستجدات الأبراج اليوم الجمعة 27 يناير ماغي فرح وكارمن شماس حظك اليوم الجمعة 27-1-2017 abraj ◄حظك اليوم الجمعة يناير 2017

توقعات الابراج على بوابة الشروق الاخبارية حظك اليوم ابراج اليوم اهم توقعات الابراج اليوم Luck Today 27-1-2017 تنبؤات وتوقعات حظك اليوم 27-1-2017 الجمعة 27 يناير عاطفياً مع كارمن شماس وماغي فرح من مكتوب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي والمالي Abraj Alyawm 27-1-2017، تعرف على ما يخبئه الفلك وما يخفيه عالم الأبراج لك مع توقعات ابراج اليوم 27-1-2017 فى الحب والعمل والزواج والعلاقات الجنسية والتعرف على أهم توقعات الابراج 2017 اليومية والأسبوعية والشهرية والتوافق بين الأبراج.

ابراج كارمن شماس وتوقعات الابراج ابراج ماغي فرح توقعات الابراج وحظك اليوم علي صحيفة راصد ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم الجمعة 27-1-2017 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 27 يناير 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 27-1-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في صحيفة راصد، تعرف علي حظك في الحب شهر نوفمبر 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب.

حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي صحيفة راصد – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع ازال برس انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدقوا.

وقعات برج الحمل مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: تقديمك للمساعدة لزملائك فى العمل، يزيد من احترامهم لك، وسينعكس ذلك عليك فيما بعد، فقط لا تنتظر مقابل لما تقدمه، واستمر فى مساعدتهم، ويوماً ما سيُرد ذلك إليك فى صورة وأخرى.

على الصعيد العاطفى: انطواءك على نفسك، وعدم إشراك شريك حياتك بتفاصيل الحياة، يجعل هناك فجوة بينكما، هو لن يفهمها على أنك لا تريد أن تحمله همومك، سيفهم أن مشاعرك تغيرت اتجاهه، لذا عليك إشراكه فى كل تفاصيل حياتك.

على الصعيد الصحى: من البديهى جداً أن ضغوط الحياة المختلفة تؤثر سلباً على الصحة، لكنك تستطيع أن تقاوم هذه الضغوط، بالاسترخاء والاستماع للموسيقى، وسيؤثر ذلك إيجابياً على صحتك.

توقعات برج الثور مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: إن قابلتك بعض المشاكل فى عملك، فتحلى بالصبر، وخذ الأمور بهدوء، حتى لا تكبر المشكلة وتعرض نفسك للندم والخسارة، وتعامل مع مرؤوسيك برفق، فلا دخل لهم فى مشاكلك.

على الصعيد العاطفى: يجب عليك الفصل فى علاقاتك العاطفية، بين النزوة والحب الحقيقى فعندما يكون شريك حياتك وفياً لك، فالمقابل عليك الإخلاص له، وأن تهتم به، وتعبر له عن مشاعرك، وألا تتركه، بل يجب عليك التمسك به.

على الصعيد الصحى: إن قابلتك مشكلة فى الجهاز التنفسى فيجب عليك تجنب كل مسببات الحساسية، كالغبار.. ويجب عليك الذهاب للطبيب كى لا يتضاعف الأمر معك.

توقعات برج الجوزاء مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: مواليد برج الجوزاء يتميزون بقدرة كبيرة على جذب الأنظار لهم فى جميع ما يقدمون فى المحيط العملى، فهم يمتلكون كثيرا من الأفكار الخلاقة والمبتكرة يفكرون خارج الصندوق بشكل مثمر، أكثر ما يجعلهم يتعثرون فى طريق حياتهم التشتت فى الأداء عليهم التركيز بشكل مضاعف حتى يصلوا إلى أحلامهم بشكل أسرع.

على الصعيد العاطفى: قد يكون هناك شرارة حب تنطلق فى محيط حياتك العاطفية، ولكن الحقيقة أنها لن تكون سوى طيف جميل وسوف يذهب سريعا عليك ألا تتأثر بذلك، افتح قلبك حتى تجد الحب المناسب فى الأيام القادمة، لا تتعجل الأمور فكل شىء يأخذ وقتا حتى يكون صالحا للاستخدام.

على الصعيد الصحى: تواجه المزيد من المشاكل الصحية التى تعتبر حجر عثرة فى طريق تقدمك العملى، فأنت تشعر بالتعب والإرهاق سريعا مما يتسبب لك فى خصومات كبيرة فى عملك وتجعل مجهودك العملى مضاعف بلا فائدة، حاول أن تهتم بصحتك أكثر.

توقعات برج السرطان مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: نجاحات كبيرة وأخبار سعيدة تنتظر ابناء هذا البرج فى هذه الأيام، فلا داعى للتوتر والقلق هناك لان الصبر والهدوء سيكون مفتاح باب النجاح فيما بعد، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا وتلقى هذه الأخبار بكل نشاط حتى تضيف عليها.

على الصعيد العاطفى: بعض المشاكل العاطفية ستحل بأبناء هذا البرج لذلك حاولوا أن تضبطوا النفس لأن العصبية والتوتر قد يفقدوا علاقة لا يمكن أن تعوضوه، لذلك حاولوا تخطى كل هذه المشاكل حتى تحتفظوا بحب عمركم.

على الصعيد الصحى: على الرغم من المشاكل الكبيرة التى يعانى منها ابناء هذا البرج على المستوى العملى وحتى بالنسبة لعلاقتهم العاطفية، إلا أن حالتهم الصحية ستكون على مايرام ويفضل متابعة الطبيب للاطمئنان فقط.

توقعات برج الأسد مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: تواجه بعض الصعوبات فى عملك خاصة لأنك تحب التدقيق فى التفاصيل ولكن الامور ستتحسن فى الفترة المقبلة وستحصل على دعم غير متوقع من الآخرين ومن رؤسائك بشكل خاص وسيدركون مدى ابداعك وتفانيك فى العمل وستكون مكافآت كبيرة فى انتظارك.

على الصعيد العاطفى: انه يوم عظيم للخروج وقضاء وقت ممتع مع الحبيب واجراء بعض التغييرات على العلاقات فأنت ممتلئ اليوم بالطاقة ويمكنك أن تسعد شريكك بدرجة كبيرة.

على الصعيد الصحى: بعض الامراض الجلدية تسبب لك متاعب مزعجة فحاول أن تلجأ للطبيب واحرص على أن تتخلص من أصل المشكلة من خلال اتباع نظام غذائى سليم وخفض المواد الدهنية فى طعامك وتجنب المشى فى اماكن بها حشرات كى تقى نفسك لاقصى درجة ممكنة.

توقعات برج العذراء مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: تأخذ مسؤوليات إضافية اليوم فى العمل، وهذا يدل على أدائك الجيد، سوف تأتى أيضا زيادة فى الراتب، لذلك اعمل بصدق على تحفيز نفسك باستمرار، ولكن إذا كنت تعمل من أجل حياة أفضل غدًا، استخدام إبداعك لإنجاز مهمتك.

على الصعيد العاطفى: بدأت تشعر بأن التدخلات الرومانسية فى حياتك مملة وغير مجدية هذه الأيام، ومع ذلك نوع فريد وجديد من الرومانسية يعيد إليك الرغبة فى تشكيل تحالفات مع الناس من الجنس الآخر قريبًا، لا تفقد الأمل، ثمرة الصبر جيدة وهكذا سوف يكون أجرك.

على الصعيد الصحى: يشار إلى مستويات منخفضة من الطاقة وضعف القدرة على التحمل هذا اليوم، هذا ليس من المستغرب على الإطلاق، حاول أن تحصل على فترة من التأمل والهدوء لإعادة صحتك كما كانت عليه من قبل، إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى أن تكون منتجًا، تحتاج أن تبتعد عن العصبية لفترة وجيزة.

توقعات برج الميزان مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: بعض المشاكل مع رؤسائك فى العمل ستدق على بابك وستقع فى الفخوخ وستكون عصبيتك أداة يستخدم ضدكم لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تتعدى هذه المرحلة ولا تقع فى مشاكل أكبر من المشاكل الواقع بها.

على الصعيد العاطفى: مازالت المعاكسات تطارد ابناء هذا البرج خاصة على مستوى الحب والعلاقات العاطفية، فيمكنك أن تقف وقفة مع حالك ووترى إذا كانت هذه العلاقة ستأتى بالخير عليك ام ستجلب الضيق وتولد المشاكل وتضغطك نفسياً.

على الصعيد الصحى: يجب أن يحافظوا على صحتهم ويتبعوا تعليمات الطبيب حتى لا تتحول الأزمات الصحية من مجرد مشاكل بسيطة إلى وعكات كبيرة.

توقعات برج العقرب مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهنى: يتميز مواليد برج العقرب بتمسكهم بإثبات صحة مايقدمون فهم أصحاب حجة مقنعة فى كثير من الأحوال، يمكنهم العمل لساعات عمل متواصلة دون كلل وملل ولكن فى ظروف هادئة، لديهم القدرة ع