ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك علي النصر لتعدين اليوم

جدول ترتيب الدورى المصرى، بعد المباريات التى أقيمت اليوم الخميس 23 / 2 / 2017 ، ضمن منافسات الأسبوع العشرين ببطولة الدورى الممتاز حيث يتصدر الدوري المصري حاليا النادي الاهلي بعيدا عن الزمالك صاحب المركز الثالث .

حيث حقق الأهلي امس فوزا على نظيره وادي دجلة بهدف وحيد من ختم عمرو جمال ، في المبارة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري العام.

ويدين الأهلي بهذا الفوز إلى عمرو جمال مهاجم الفريق الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 80 من عمر للقاء بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة رقم 52 في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، وبفارق 15 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.
ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على وادي دجلة (انفوجرافيك)

هدافي الدوري المصري اليوم

ترتيب هدافي الدوري المصري اليوم حيث يتربع أحمد الشيخ مهاجم المقاصة يرصيد 11 أهداف، وفى المركز الثانى كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى برصيد 8 أهداف، وأحمد جمعة مهاجم المصرى فى المركز الثالث بـ7 أهداف ومن بعده حسام باولو مهاجم الزمالك ومؤمن زكريا بـنفس الرصيد من الأهداف وعبد الله السعيد لاعبى الأهلى، وعمرو مرعى مهاجم انبى وأحمد رؤوف فى المراكز والسادس والسابع والثامن، فيما جاء وليد سليمان لاعب الأهلى في المركز العاشر مكرر مع محمد فضل لاعب المقاولون وحسام حسن لاعب الشرقية.