Oscars 2017 الفائز بجائز الاوسكار 2017

بعد انطلاق فعاليات الدورة الـ 89 من حفل الأوسكار، حيث كان يشارك فيها العديد من النجوم الكبار في بوليود حيث كان حفل الأوسكارمقام الليلة بمسرح دولبى بهوليوود، وتنقله قناة او اس ان ، وأعلنت النجمة ناتالى بورتمان المرشحة فى فئة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “jackie”، عدم حضورها الحفل بسبب حملها، وأشارت التوقعات إلى أن فيلم “la la land” الأقرب للفوز.

حيث نشر موقع the wrap تقريرا عن المواقع التى تنقل فعاليات حفل الاوسكار مباشرة على الإنترنت وفى مقدمتها موقع قناة abc الرسمى أو صفحته على الفيس بوك، كذلك الصفحة الرسمية لأكاديمية العلوم والفنون التى تنقل الحفل ايضا .

حيث حضر الحفل العديد من النجوم منهم : إيما ستون وريان جوسلينج ونيكول كيدمان ودينزل واشنطن وكيسي افليك واندرو جارفيلد وفيولا دافيس وماريل ستريب وروث نيجا وماهر شالا على وديف باتل وجيسيكا بيل وكريسي تيجان وجون ليجند وجيمي كيمبل وغيرهم.

وكذلك كان حفل جوئز الاوسكار منقول عبر قناة OSN المشفرة، الذي يقام بمسرح “دولبي” في لوس أنجلوس، كما يعرض موقع IMDb بثاً مباشراً للتعليق على حفل جوائز الأوسكار على موقعه، وكذلك موقعي Twitter و Twitch في الساعة الـ8 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.