"مرتضى": صعدنا للمونديال رغم أنف "كوبر" شبيه "إيناسيو ومحمد حلمي".. وهذه رسالتي لمجدي عبدالغني

انتقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، على الرغم من قيادته للفراعنة لتحقيق حلم الوصول إلى بطولة كأس العالم، بعد الغياب عنها لمدة 28 عامًا.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بعد الفوز على الكونغو في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المونديالية.

وقال مرتضى خلال مقابلة على فضائية “دي إم سي”: “كنت متوقعًا أن نصل لكأس العالم لأننا نمتلك جيلًا من أفضل الأجيال لن أقول إنه الأفضل على الإطلاق، لأننا كنا نمتلك محمد بركات ووائل جمعة وعماد متعب وكانوا حينها جيلًا متميزا كما كان الجيل الذي تأهل في 1990”.

وواصل: “أبارك لشعب مصر العظيم، الانتصار بدعاء الملايين من المصريين وانتصرنا رغمًا عن كوبر الذي كان يخوض المباراة مهزومًا، وكاد يتسبب في ضياع الحلم”.

وتابع: “المدرب الأرجنتيني يذكرني بمدربي الزمالك السابقين محمد حلمي والبرتغالي أوجستو إيناسيو”.

ووجه رئيس الزمالك حديثه لكوبر: “أنت رجل تريد المكسب فلماذا أجلست محمود تريزيجيه الذي كان نقطة تحول في المباراة بعد نزوله”.

وأردف: “طبعا محمد صلاح لاعب المنتخب يمتلك موهبة كبيرة، وهل تصدق أنه أتى الزمالك وممدوح عباس رئيس النادي السابق رفضه مدعيًا أن قدمه بها إعوجاج، هل تتخيل ذلك، إنه أمر غير طبيعي”.

واختتم مازحًا: “أقول لمجدي عبدالغني (منك لله) لأنه سبب لنا عقدة في الصعود للمونديال بسبب حديثه المتكرر عن هدفه في كأس العالم 90 في إيطاليا، وإننا أخيرًا صعدنا للمونديال وسنكسر هذه العقدة بإذن الله”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات