مهند مجدي يوجه ضربة قوية لرئيس الأهلي قبل الانتخابات

استقبل محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، بمكتبه اليوم السبت، الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء الحالي.

وعقب اللقاء، أصدر الدكتور مهند، بيانًا، هذا نصه:
“السادة الأفاضل أعضاء و جماهير نادينا الحبيب الأهلي.
تشرفت أن أكون أحد أبناء هذا الصرح الكبير.. وأتمنى أن أواصل العطاء في خدمة النادي الأهلي بعد سنوات من العمل كعضو مجلس إدارة، تمسكت خلالها بكل القيم والمبادئ التي تربيت عليها منذ كنت طفلا صغيرا في النادي الأهلي صاحب الفضل علي بعد الله سبحانه وتعالى، حتى أصبحت بطلا للعالم..
وكنت ولا أزال فخورا بأنني أنتمي لهذا النادي العظيم، الذي يشرف أي إنسان أن ينتسب إليه ويعمل في خدمته استمرارا لمسيرة أجيال من الرواد، الذين تفانوا في حب الأهلي وشاركوا في صناعة إنجازاته على مدى أكثر من قرن من الزمان، تركوا لنا ميراثا راسخا من القيم والمبادئ التي تربينا عليها ونرفض أن نحيد عنها مهما كانت الصعوبات التي نواجهها.
و خلال الفترة السابقة لم أتخل عن العمل الذي حملت أمانته بثقة من أعضاء النادي، حتى لا أتسبب في إظهار أي أزمات تسيء إلى اسم و مكانة الأهلي العظيم..
وفي هذه المرحلة أستأذنكم أن أحاول من جديد أن أنال شرف خدمة النادي الأهلي وأعضاءه وجماهيره مع مجموعة من ابنائه يقودهم رمز من رموزه الكبيرة وهو الكابتن/ محمود الخطيب، والذي يمثل بتاريخه لاعبا ثم عضوا بمجلس الإدارة ثم أمينا للصندوق، ثم نائبا للرئيس امتدادا لرموز سابقين تعلمنا منهم الكثير.. وأنني إذ أتقدم لكل من عملوا لصالح النادي بإخلاص بشكري وتقديري.
وأتمنى أن أواصل خدمة نادينا العريق في إطار جديد، تعلو فيه قيم ومبادئ الأهلي، ليبقى الأحمر فوق الجميع”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات