زيدان يوجه رسالة لمدرب توتنهام ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد

يثق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقدرة فريقه على تقديم مباراة قوية أمام توتنهام، عقب الهزيمة التي لحقت به أمام جيرونا بالجولة الماضية لليجا.

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الغد أمام توتنهام بمنافسات دوري أبطال أوروبا وقال:” الفريق على مايرام على الجانب البدني والمعنوي، قد يكون هناك شعورًا سلبيًا عقب هزيمة جيرونا لكن لسنا كذلك، نحن نفكر في مواجهة الغد، جاهزون لتقديم مباراة كبيرة أمام فريق كبير مثل توتنهام”.

وعلّق الفرنسي على الهزيمة بهدفين لهدف أمام جيرونا بالجولة الماضية لليجا:” لا أظن أن هذه أسوأ مباراة لي مع ريال مدريد، هذه هي كرة القدم، حين تتعرض للهزيمة يكون هناك سبب وراء ذلك، كنا متقدمين بهدف وجيرونا فاجئنا، بعض التفاصيل حسمت المواجهة لصالحهم، والآن نرغب بتحقيق الفوز في ويمبلي أمام توتنهام”.

وتابع زيدان:” الآن هنام تحديات، فارق الـ8 نقاط تحدي، لكن لا يزال لدينا نفس الشغف، وكل ما يهمني هو العمل، أحب الفوز حين تكون الأمور صعبة، وما نريده هو تحقيق الفوز”.

وأشاد زيادن بملعب ويمبلي الذي يستقبل اللقاء الغد كما أشاد بماوريسيو بوتشتيتينيو مدرب توتنهام:” ملعب ويمبلي جيد للمباريات الكبرى، سنخوض مباراة كبيرة أمام خصم جيد جدًا ونحن نحب هذا النوع من المواجهات واللاعبون مستعدون بالتأكيد، لا أعرف عدد الجمهور الذي سيتواجد بلقاء الغد لكن على الملعب سنرى فريقين جيدين جدًا”.

وعن مدرب توتنهام أضاف زيدان:” يقوم بعمل كبير حتى الآن والنتائج تتحدث عنه ، يقوم بعمل استثنائي، نحن لا نعرف كيف سيلعب توتنهام، وقد يكون هناك مفاجأة”.
وأختتم بشأن مستقبله مع ريال مدريد:” أنا مرتاح في ريال مدريد وفي إسبانيا، وأفكر في العمل الذي أقدمه فقط”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات