مارسيلو يؤكد صعوبة مواجهة توتنهام ويتحدث عن سقوطهم أمام جيرونا

أكد لاعب فريق ريال مدريد، مارسيلو، على صعوبة مواجهة فريق توتنهام غدًا في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الجولة الماضية بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في سانتياجو برنابيو.

وقال مارسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية:” كل مباراة نحاول أن نبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بها، من الواضح أن تلك النوعية من المباريات نريد جميعًا أن نشارك فيها، نحن نعلم إنها ستكون مباراة صعبة، نأمل أن نلعب بشكل جيد، نريد أن نبذل قصارى جهدنا في جميع مبارياتنا، ليس فقط في دوري أبطال أوروبا، علينا أن نتحسن “.

وأضاف:” يمكن القول أن دوري الأبطال يُعد حافزًا لكل لاعب، أنت تذهب إلى مباراة في دوري الأبطال ولا تعلم ما يحدث، إنه دافع جيد، كذلك من أجل الفوز بالدوري الإسباني عليك أن تكون متحفزًا وتتسم بالتركيز طيلة العام، لا يمكنك أن تفقد نقاط، ولكن من الصعب جدًا حدوث ذلك، كل ثلاثة أيام نلعب مباراة، عليك أن تكون على مستوى عقلي عالِ، والراحة، وتكون مستعدًا للنقد، وهناك الكثير من الضغط، ولكن هذا هو الحال، علينا أن نتحسن ونحن في طريقنا إلى التطور “.

وتطرق مارسيلو إلى الحديث عن الهزيمة أمام جيرونا يوم الأحد الماضي في الليجا حيث قال:” في بعض الأحيان يحدث هذا الأمر، يمكنك الاسترخاء قليلًا، في العام الماضي حدث هذا وفي النهاية سجلنا الأهداف، علينا أن نسجل الأهداف وندافع جيدًا، حتى إذا فزنا في جميع المباريات سيكون علينا أن نتحسن بشكل متواصل وإلا سنكون ميتين “.

وواصل:” عندما تخسر مباراة تكون على ما لا يرام، كنت حزينًا، ولكننا نعلم أن لدينا مباراة غدًا، تلك الهزيمة يجب أن تكون حافزًا لنا للذهاب أبعد من ذلك، والانتهاء من ما حدث، فشلنا في المباراة الأخيرة وسنحاول عدم ارتكاب نفس الأخطاء “.

وعندما سُئل عن ما إذا كان الغياب المتوقع لهاري كين عن مواجهة الغد سيكون له تأثير في تلك المباراة، أجاب مارسيلو:” الفرق هو أنه لاعب عظيم ولكنه ليس وحده في توتنهام، إنه فعل الكثير من الأشياء ولكن زملاؤه يفعلون ذلك أيضًا، توتنهام يحتاج كين للقيام بعمله بشكل أفضل ولكن ليس علينا أن نفكر أنه بدونه ستكون المباراة أفضل أو أسوأ “.

 

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات