جوارديولا: دافيد سيلفا أسطورة مانشستر سيتي

انهال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على لاعبه دافيد سيلفا صانع ألعاب الفريق بالمديح، قبل خوض مواجهة نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وسوف يحل الفريق الأزرق السماوي ضيفًا ثقيلاً مساء الأربعاء على فريق البارتينوبي في اللقاء الذي سيقام على ملعب “سان باولو” بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ” أنا أؤمن بأن من المُستحيل أن تلعب بشكل جيد في الملعب، دون أن تمرر الكرة في الوسط، ودافيد سيلفا جيد جدًا في ذلك، هو الزعيم في هذا الأمر، سيلفا يجلس هنا ويبدو خجولاً ولكنه عندما يذهب لأرض الملعب يكون لديه شخصية كبيرة، بالنسبة لنا هو أسطورة النادي”.

وأضاف: ” نحن في الوقت الراهن نلعب بشكل جيد جدًا، ونحن سعداء للغاية من أجل ذلك، نحن نحارب في اللعب، والفريق أصبح عدواني بشكل أكبر، نحن لا نزال في نوفمبر ولا يزال هناك وقت من أجل التحسن”.

وواصل: ” مواجهة نابولي بمثابة اختبار لنا يأخذنا إلى مستوى أعلي، تلك المباريات تعطيك مؤشر جيد حول مدى جاهزية فريقك، ونحن لن نلعب على التعادل، لأننا يمكننا تحقيق الفوز”.

ويسعى مانشستر سيتي الذي يحتل صدارة المجموعة السادسة في دوري الأبطال، بعد أن فاز في المباريات الثلاث الماضية، للفوز في مواجهة الغد من أجل حجز مقعد في دور الـ16.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات