كونتي: روما يستحق الفوز على تشيلسي ولا أريد الحديث عن الحظ

اعترف مدرب فريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، أن فريق روما كان يستحق الفوز بالفعل على ناديه خلال مباراة الأمس في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتعرض البلوز لهزيمة ثقيلة أمام الذئاب بثلاثة أهداف دون رد في الأولمبيكو.

وقال كونتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:” أعتقد أن الشوط الأول كان إيجابيًا للغاية بالنسبة لنا وكنا محظوظين جدًا، كنا قد ذهبنا إلى نصف مرمى الخصم بعد 30 ثانية ولكن بعد ذلك اهتزت شباكنا بهدف، لقد كان لدينا فرص والهدف الذي دخل في شباكنا كان من الممكن تجنبه تمامًا “.

وأضاف:” وفي الشوط الثاني، أثبت روما أنه جائع، وأكثر تصميمًا، وكان لديهم رغبة أكبر في الفوز بتلك المعركة، لذلك هم يستحقون هذا الفوز، روما الآن في قمة مجموعة دوري أبطال أوروبا، ولكن أتلتيكو مدريد تعادل مع كارابكا 1-1 في إسبانيا، وهذا يعني أن تشيلسي مازال في موقف راحة نسبيًا “.

وواصل:” ليس مهتمًا كثيرًا بنتيجة أتلتيكو وكارابكا ولكن أريد أن أعرف كيف يمكن أن نتحسن، وتجنب ما حدث في الشوط الثاني من مباراة اليوم، وإعادة شحن اللاعبين إيجابيًا وتحفيزهم، قدمنا أداءًا جيدًا في الشوط الأول، لا أريد الحديث عن الحظ ولكن ليس من العدل أن نتأخر بهدفين دون رد في هذا الشوط، كان الشوط الثاني قبيحًا في كل شيء، علينا أن نتقدم ونكافح من أجل تحقيق أهدافنا، وإلا فإن ما نفعله سيكون مضيعة للجهد “.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات