مورينيو يبدي دهشته: لم نتأهل بعد؟!

لم يعلم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه لم يحسم التأهل بعد لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث المدرب البرتغالي في تصريحات أعقبت فوز مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة على حساب بنفيكا البرتغالي بالجولة الرابعة لدور المجموعات، ونشرت صحيفة ” ليكيب” الفرنسية تصريحاته وقال:” لم نتأهل بعد؟! حققنا الفوز بأربع مباريات ولم يكن كافيًا للتأهل؟ إذًا يجب أن نحصد تلك النقطة من مباراتين متبقيتين”.

وأضاف مورينيو:” أنا أكثر من سعدي بأداء الفريق الليلة، خلقنا مزيد من الفرص، كسرنا روتين الفريق، وتغيرت ديناميكيته، سجلنا هدفين ولم نستقبل، حصدنا 3 نقاط أخرى، مجموعنا أصبح 12 نقطة، وسيدخل حساب النادي مبلغ مالي فلكل انتصار مكافأة مالية”.

وبشأن إهدار أنتوني مارسيال لركلة ترجيح في لقاء اليوم علّق المدرب البرتغالي:” كان مارسيال المنفذ لركلات الجزاء، نفذ وأهدر ركلة، ولم يكن على أرض الملعب عند حصولنا على الركلة الثانية، أراد اللاعبون تولي مسؤولية التنفيذ، هيريرا ولوكاكو، لكن خياري كان بليند، لقد كان قراري، وطلبت من لوكاكو عدم تسديدها لأنني أريد حماية لاعبي فريقي، أضاع آخر ركلة وأريده أن ينفذ ركلة بدون أي ضغوطات عليه”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات