فينجر يكشف حقيقة التفاوض مع ليمار ومحرز

كشف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، حقيقة دخول ناديه في مفاوضات من أجل التعاقد مع مواطنه توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي، والجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي.

وقال فينجر، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء: “ضم ليمار؟ لا، حتى الآن أملك مجموعة كبيرة من اللاعبين، والأزمة بالنسبة لي هي الحفاظ على هؤلاء اللاعبين حتى نهاية الموسم”. وأضاف: “سوق الانتقالات الشتوية؟ لا أعلم من سنتفاوض معهم”. وعن ضم رياض محرز، أجاب: “لا”.

وتابع: “أعتقد أن جاك ويلشر جاهز في الفترة الحالية، من أجل العودة لصفوف المنتخب الإنجليزي، وشخصيًا أرى أنه مستعد، فهو لم يكن جاهز منذ 3 أسابيع ولكنه اليوم جاهزًا، وفي كل مباراة هو جاهز للعب ولا أعرف كيف لا يتواجد مع المنتخب”. وعن موقف سياد كولاسيناك، قال: “هو أفضل اليوم، وسوف يخضع لفحوصات طبية بنهاية الأسبوع، ولكنه لن يشارك في مباراة الغد”.

وواصل: “أوسبينا سيكون جاهزًا غدًا، وتشامبرز عاد للتدريبات، وموستافي سيعود بعد فترة التوقف الدولية”. وعن مشاركة أوزيل وسانشيز، قال: “لا يوجد أي نية للدفع بهم، لدينا والكوت، ويلباك، وجيرو ويوجد منافسة، والكل يقاتل، وهذه هي الميزة التي ستستمر حتى نهاية الموسم”.

 

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات