تقارير : ميسي يخشى شراكة محتملة بين رونالدو ونيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، يخشى اقتراب زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من الغريم التقليدي ريال مدريد.

وبحسب صحيفة ” إكسبريس” البريطانية نقلاً عن ” دياريو جول” الإسباني ، فالبرزايلي الدولي لا يشعر بالسعادة داخل صفوف فريقه الجديد باريس سان جيرمان، ولا يمانع الانضمام لريال مدريد مرحبًا بخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها أن نيمار لديه مشادات متكررة بالفريق الباريسي سواء مع زميله إدينسون كافاني، أو مدربه أوناي إيمري.

وأفادت الصحيفة أن نيمار على تواصل مستمر مع فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني وفقًا للصحفي الإسباني إدوراردو إيندا.

وأختتمت الصحيفة موضحة أن ميسي يعتقد أن زميله نيمار البالغ 25 عامًا يشعر بالندم لإنضمامه لباريس سان جيرمان وبدء التفكير في اللعب جوار رونالدو بريال مدريد ومن ثم خلافته خاصة وأن النجم البرتغالي يقترب من عامه الـ34.

يذكر أن نيمار أنضم لباريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في يوليو الماضي بصفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وحرص اللاعب مؤخرًا على التواجد في مقر تدريبات برشلونة وزيارة زملائه بفريقه السابق.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات