ماتيتش: مواجهة تشيلسي؟ أنا لاعب مُحترف

أكد اللاعب الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد أنه سوف يقدم كل ما لديه من أجل مُساعدة فريقه في تحقيق الفوز على فريقه السابق تشيلسي، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين الأسبوع المُقبل.

وكان ماتيتش قد رحل عن الفريق اللندني وانتقل لصفوف اليونايتد مطلع سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 35 مليون باوند، ويشارك بصفة أساسية مع فريقه حيث لعب في 16 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن.

وقال ماتيتش في تصريحات نقلتها شبكة “sportsmole” البريطانية: ” عندما لعبت في تشيلسي، أظهرت قدراتي، فزنا بالدوري الإنجليزي مرتين، بالإضافة إلى ألقاب أخرى، لذلك لست بحاجة إلى إثبات أي شيء لهم، أحتاج إلى إثبات قدارتي لفريقي الجديد”.

وأضاف: “قضيت وقتًا جيدًا في تشيلسي، ثلاث سنوات ونصف هي فترة طويلة، لذلك بطبيعة الحال، تلك المواجهة سوف تعني لي الكثير، سيكون شيئًا خاصًا بالنسبة لي العودة للعب هُناك مرة أخرى”.

وواصل: ” ولكن الآن أنا لاعب في مانشستر يونايتد، وأنا مُحترف سوف أبذل قصارى جهدي ضدهم من أجل الحصول على ثلاث نقاط لفريقي، ونحن نعلم مدى أهمية تلك المُباراة”.

ويذكر أن فريق الشياطين الحمر سوف يحل على فريق البلوز يوم الأحد المُقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” بالجولة الحادية عشر من البريميرليج.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات