خوان ماتا: لا نريد الثأر من تشيلسي

أكد اللاعب الدولي الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، أن فريقه لا يريد الثأر من فريق تشيلسي بعد الخسارة التي تعرض لها الشياطين الحمر على يد البلوز برباعية في الموسم الماضي، قبل مواجهة الفريقين الأحد المُقبل.

وسوف يحل  فريق الشياطين الحمر ضيفًا على فريق البلوز يوم الأحد القادم في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال خوان ماتا في تصريحات نقلتها شبكة “sportsmole” البريطانية: ” لن ندخل المباراة بهدف الثأر من نتيجة الموسم الماضي، المباريات الآن مختلفة تمامًا، ما حدث في الموسم الماضي حدث، والآن علينا التفكير في الوقت الحاضر”.

وأضاف: ” علينا أن نخضع للراحة اليوم، ومن يوم الخميس سوف نبدأ في التحضير للمباراة، مواجهة تشيلسي لن تكون سهلة، ستكون مباراة صعبة، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز في المباراة”.

وواصل: “هناك الكثير من الضغوط على الفريقين قبل تكل المواجهة، ولكن نحن سنحاول تقديم أفضل طريقة لنا، من أجل تحقيق الفوز للعودة بالثلاث نقاط إلى الديار، ستكون مباراة صعبة ولكن سنحاول…”.

ويذكر أن اليونايتد يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، فيما يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشياطين الحمر.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات