محمد شوقي يختار التشكيل الأنسب للأهلي أمام الوداد.. ويكشف عن أفضل هدف شاهده في حياته

أكد محمد شوقي، لاعب الأهلي الأسبق، والمدرب المساعد بفريق وادي دجلة الحالي، صعوبة مواجهة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي سبورت”: “حسين عموتة، مدرب الوداد، يدرس الأهلي جيدًا، ويلعب بطريقة دفاعية منظمة”.

وأضاف: “الإصابات لن تؤثر على لاعبي الأهلي أمام الوداد، المارد الأحمر فاز على النجم الساحلي بدون حسام عاشور وصالح جمعة، فهذا الثنائي بجانب علي معلول كان لهم دور كبير في المباريات الماضية، وكانوا يمنحون المدير الفني أريحية في الاختيارات الفنية، ولكن اللاعب البديل سيكون جاهزًا وقادرًا على تعويض الغيابات”.

وتابع: “جمهور الأهلي يعشق الفوز دائمًا، وأوقات يضغط على اللاعبين كثيرًا”.

ووضع شوقي التشكيل الأنسب للأهلي من وجهة نظره خلال المباراة المصيرية، والذي ضم، شريف إكرامي ومحمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة وحسين السيد وأحمد فتحي وعمرو السولية وجونيور أجاي وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، ووليد أزارو.

وواصل تصريحاته: “حسني عبدربه، أفضل لاعب لعبت بجانبه، كنا متفاهمين إلى حد كبير، وأحمد حسن كان متعب للغاية بسبب عشقه لامتلاك الكرة، وأفضل خط وسط حالي في مصر، حسام عاشور”.

واستطرد: “الجيل الذهبي للمنتخب كان يخشى من الظهور بشكل سيئ، ومانويل جوزيه، أفضل مدير فني تعاملت معه، وأفضل هدف رأيته كان هذا الذي أحرزه عماد متعب في مرمى الاتحاد الليبي، حيق قمت بالتصفيق له”.

اختتم: “أتوقع تألق محمود حسن تريزيجيه مع المنتخب في المونديال، بجوار محمد صلاح”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات