مدرب تونس الأسبق يحذر الوداد: "شخصية الأهلي مخيفة"

حذر سامي الطرابلسي، المدير الفني الأسبق للمنتخب التونسي، نادي الوداد المغربي من رد فعل الأهلي في مباراة الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر خوضها يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الطرابلسي، خلال تصريحات لقناة “وان” التونسية: “من وجهة نظري ما شاهدناه من كيفية تعامل الأهلي أمام الترجي والنجم الساحلي التونسي، في ظل غياب العديد من اللاعبين، يدعو للحذر من الفريق المصري”.

وأضاف: “الأهلي فريق يمتلك ثقافة دوري الأبطال وكذلك لديه تاريخ كبير وألقاب عديدة في البطولة، وهو فريق لا تستطيع القياس عليه، وقادر دائمًا على العودة من بعيد”.

وواصل: “حسب رأيي المباراة لم تلعب حتى الآن والأهلي لم يقل كلمته الأخيرة، وفي غياب التونسي علي معلول أو وجوده الفريق لن يتأثر لأنه لا يقف على اللاعبين”.

وتابع: “الأهلي لديه ثقافة التتويج بإفريقيا، ويوجد شيء خاص بين لاعبيه وبين هذه البطولة”.

وأردف: “الأهلي لعب 10 نهائيات وفاز في ثمانية، وهذا يعني أن هزائمه قليلة جدًا، فحذاري من رد فعل الأحمر أمام الوداد، والتي ربما تكون عنيفة وكاسرة للفريق المغربي”.

واختتم: “شاهدنا رد فعل الأهلي أمام الترجي والنجم الساحلي، على الرغم من الغيابات العديدة في صفوفه التي بينها لاعبين ركائز، ولعب بلاعبين صغار ربما تكون الأولى لهم في البطولة، ولم نشعر بفارق، وهذا يدل على وجود شخصية لديه، وذلك ما يخيف الوداد في المغرب”.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات