3 مكاسب تنتظر إيهاب جلال حال الفوز على الإسماعيلي.. الطريق ممهد لقيادة الفراعنة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، لخوض مباراته أمام الإسماعيلي، المقرر إقامتها غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الإسماعيلية.

الإسماعيلي يتصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 16 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

المباراة تُمثل أهمية قصوى لإيهاب جلال، المدير الفني لإنبي، حيث إن الفوز سيؤكد جدارته التدريبية، بعد النجاح الذي حققه مع مصر للمقاصة الموسم الماضي.

يرصد “بطولات” 3 مكاسب تنتظر إيهاب جلال حال الفوز على الإسماعيلي..

إحراج متصدر الدوري

الفوز على الإسماعيلي يعني إحراج متصدر الدوري الممتاز، في ثالث مباراة يقود فيها إنبي كمدير فني خلفا لطارق العشري، وهو ما سيؤكد جدارته.

الرد على مصر للمقاصة

إيهاب جلال نجح الموسم الماضي في احتلال وصافة الدوري الممتاز مع مصر للمقاصة، ليتأهلوا للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في النسخة المقبلة، إلا أنه سرعان ما ترك الفريق قبل بداية الموسم الجاري، بعد خلافاته مع رئيس النادي، وسيكون نجاحه مع إنبي في أول تجربة له بعد المقاصة خير دليل وإثبات عن جدارته، خاصة وأن البترولي لا يتمتع بنجوم بحجم اللاعبين الذين تواجدوا معه في المقاصة.

الطريق مفتوح أمام المنتخبات

نجاح إيهاب جلال، مع إنبي في ثاني تجربة له، سيمهد له الطريق ليكون المرشح الأول لتولي تدريب أحد المنتخبات الوطنية وكذلك أندية القمة الأهلي والزمالك، لاسيما وأنه كان قريبا من تولي قيادة الأبيض قبل التعاقد مع نيبوشا.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات