جماهير ليفربول بعد هدف صلاح في ماريبور: يستحق الكرة الذهبية!

أكالت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي بالمديح على اللاعب الدولي محمد صلاح جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف الريدز، بعد الهدف الرائع الذي أحرزه في شباك فريق ماريبور السلوفيني بدوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول للريدز في المباراة بعد أن حول عرضية من  كم أرنولد ببراعة في شباك ماريبور في الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يحرج في الدقيقة 74، ويحل دانييل ستوريدج بدلاً منه.

وكان فريق الريدز قد فاز على فريق ماريبور بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “آنفيلد” بالجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري الأبطال.

وجاءت ردود الأفعال بين جماهير ليفربول إيجابية حيث اندهش البعض من انتقاد بعض الجماهير لصلاح، فيما وقف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق في وعد أحدهم الذي قال أنه سوف يسمى مولده باسم “محمد” إذا سجل صلاح هدف ثاني.

وجاءت بعض آراء المُشجعين كالتالي:

قال مشجع: “كيف يتم انتقاده؟!”، فيما وصف آخر صلاح بالصفقة الأفضل كاتبًا: “بالتأكيد أفضل صفقة لنا”.

فيما قال ثالث: “إذا سجل محمد صلاح مرة أخرى سوف أسمي مولدي القادم مُحمد!”.

وقال آخر: ” أفضل صفقة تعاقدنا معها”، ووصف آخر صلاح باللاعب الأفضل في دوري الأبطال قائلاً: ” أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا هذا العام”.

فيما طالب أحدهم بإعطاء محمد صلاح الكرة الذهبية مغردًا بصورة لصلاح وهو يمسك بالجائزة التي تقدم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للاعب الأفضل في العالم.

اقرأ باقى المقاله من موقع بطولات